أضف استشارتك
الرئيسية استشارات الروماتيزم والمفاصل أعاني من التهاب الاعصاب الطرفيه باليد بسبب كثرة أستخدامي للابتوب

أعاني من التهاب الاعصاب الطرفيه باليد بسبب كثرة أستخدامي للابتوب

الإستشارة رقم: 105154

أعاني من التهاب الاعصاب الطرفيه باليد وهذا بسبب كثرة أستخدامىي للابتوب وهذا يسبب لي الكثير من الألم وهذا الألم يشبه التعرض للكهرباء  والأن لا يمكنني أستخدامها .ما أفضل علاج ممكن لحالتي؟ وشكرا

 

 

 

  1. فريق استشارات كل يوم معلومة طبية

    مرحبا أختى الفاضلة ,

    اغلب الظن اختي الفاضلة انكي تعانين من التهاب الاعصاب الطرفيه و قد يكون بسبب نقص بعض الفيتامينات مثل فيتامين ب وهذا هو السبب الاكثر شيوعا بخلاف مرض السكر ,,,,,,

    اما عن طرق العلاج فتشمل :

    الادوية :
    مسكنات الالام
    مضادات التشنجات : مثل الـجابا بنتين و التوبيرامات .
    كريم الكاباسيسين : يساعد على تخفيف الألم .
    مضادات الأكتئاب : مثل الاميتريبتلين .
    تناول كميات كافيه من فيتامين ب من خلال الحقن العضلي

    التاهيل :
    تحفيز العصب الكهربائية عبر الجلد.

    تمنياتنا بالشفاء العاجل .

إعلانات