المنطقة حول فمي لونها أغمق من باقي الوجه سمعت عن كريم تفتيح إسمه carotone وقيل أنه مناسب جدا، ولكن عند استخدامه على البقع في وجهي شعرت بحرقة تلاها في اليوم التالي احمرار شديد وجفاف في المنطقة التي أستخدم فيها الكريم وما زال الإحمرار كما هو دون أي تحسن منذ 4 أيام، وأعتقد أنني أعاني من الحساسية في الجلد ، فهل ممكن أن يبقى هذا الإحمرار للأبد في وجهي ؟! وإذا كان هناك علاج الرجاء المساعدة

ستوري

  • فوائد القرنبيط
  • كيف تنظف أسنانك
  • الفلفل الحار وفوائده الصحية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  1. فريق استشارات كل يوم معلومة طبية

    مرحبا بك في قسم الاستشارات ,,,,,

    اغلب الظن ان ما حدث هو حساسية جلديه بسبب التحسس من الدواء الذي تم استخدامه لذا ننصحك بالذهاب للفحص العيادي لدى طبيب امراض جلدية لفحص البشرة جيدا وتاكيد التشخيص ومن ثم وضع العلاج المناسب ونؤكد عليك بعدم استخدام اي دواء بدون فحص طبي …..

    العلاج يكون عن طريق :

    الابتعاد عن تناول الأطعمة التي تثير الحساسية الجلدية .
    الحفاظ على الجلد رطب بشكل جيد من خلال الكريمات أو المراهم .
    تجنب الإفراط في الاستحمام .

    الكورتيزون :
    – توصف الكريمات كورتيزون في بعض الأحيان لتقليل التهاب الجلد.
    – قد تكون هذه خفيفة ومتوسطة، أو عالية الفاعلية وهذا يتوقف على شدة الأعراض.

    علاج الحكة :
    – إذا كانت الحكة شديدة، يمكن وصف مضادات الهيستامين عن طريق الفم.

    تمنياتنا بالشفاء العاجل