السلام عليكم أنا عمري 25 سنة و أعاني من الذئبة الحمراء و حدث لي اضطراب في الدورة هذا الشهر أتت يوم 19 في الشهر و كانت يوم واحد و أتت تاني في موعدها يوم 25 نفس الشهر فهل هذا بسبب العلاج و المرض أم له أسباب ثانية و أيضا فرحي بعد شهرين و أريد أن أعرف هل الزواج سيؤثر على المرض أم لا ؟ لو سمحتم أرجو الإفاده ضرورى .

ستوري

  • استخدام الموبايل بكثرة
  • أضرار البطاطس المقلية
  • البروكلى لإنقاص الوزن
  • امراض الدم والاورام
  • امراض الدم والاورام
  • امراض الدم والاورام
  • امراض الدم والاورام
  • امراض الدم والاورام
  • امراض الدم والاورام
  • امراض الدم والاورام
  • امراض الدم والاورام
  • امراض الدم والاورام
  • امراض الدم والاورام
  • امراض الدم والاورام
  • تورم اصابع القدم
  • مرض فقر الدم
  • سبب حساسية الدم
  • تحليل الايدز
  • علاج سيولة الدم
  • تحليل دلالات الاورام
  • كتله بالثدي الايسر
  • اعراض مرض الايدز
  • اسباب سرطان البنكرياس
  1. مرحباً أختي الفاضلة ،

    أغلب الأمر فإن الزواج لن يكون له تاثير سلبي على مشكلتك بإذن الله .

    انا بخصوص اضطرابات الدورة ، فنرجو منك كتابة الأدوية التي تتناوليها للعلاج باللغة الانجليزية من أجل افادتك اكتر عن دورها في اضطراب الدورة .

    لكن بشكل مبدأي فإن حدوث اضطراب بسيط في الدورة الشهرية وارد خاصة في الفترات التي تتعرضي فيها لتوتر و ضغط عصبي زائد ربما مع انشغالك في تجهيزات الزواج و ما الى ذلك ، لذا لا داعي لأعطاء الأمر مساحة كبيرة من القلق الزائد .

    مع تمنياتنا بالصحة و العافية .