السلام عليكم أنا حامل وفي الشهر الخامس من الحمل استخدمت حبوب الحديد (فيفول) وبعد شهر غيرت النوعية إلى حبوب(hemamax) ،، هل طبيعي لو غيرت أو فيه مشكلة؟ وأيهما أفضل؟

ستوري

  • اللحوم و آلام القدم
  • الموز علاج منزلي للكآبة
  • التخلص من السموم
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  1. مرحبا أختى الفاضلة ,

    نرجو منكي التوضيح هل تم تغيير الدواء من قبل الطبيب المعالج أم من تلقاء نفسك ؟؟؟

    في انتظار توضيحك .

    تحياتي .

  2. صاحب الاستشارة

    من الطبيب

  3. مرحبا أختى الفاضلة ,

    يفضل الالتزام بالدواء الموصوف من قبل الطبيب المعالج فقط , فهو الاجدر بتحديد الدواء وفقا لاجراء الفحص السريري .

    لا ضرر من تغيير الدواء .

    مع تمنياتنا بحمل آمن .