أضف استشارتك
الرئيسية استشارات الطب النفسي السلام عليكم أنا مريض بالرهاب
الإستشارة رقم: 33387

السلام عليكم
أنا مريض بالرهاب والوسواس القهري وأتعالج من فترة 4 سنوات
جربت فيها أكثر من طبيب ودواء إلى أن استقريت على طبيب ولله الحمد حالتي مستقره منذ سنه
بدأت علاجي منذ سنه لديه تناولت توفرانيل بجرعة 25 mg
حبه صباحاً و3 مساءً أي 100 mg تصل الجرعه يومياً
بالإضافة للفافرين 50 mg حبه واحد يومياً
وأعطاني سيروكسات لمدة 3 أشهر وتوقفت عنه
وإلى الأن مستمر مع التوفرانيل والفافرين
قمت بعمل تحليل سائل منوي كانت النتيجه 7 مليون
وقال لي طبيب المخبر المشكلة في أدوية معينه أتناولها
سؤالي لكم : هل للأدوية علاقة بضعف عدد الحيوانات المنوية ؟
ثانياً أريد طريقة أقطع بها العلاج نهائياً لأستطيع الإنجاب بعون الله
الرجاء مساعدتي ﻻ أريد الدخول بدوامة الأطباء

  1. مرحبا أخي الفاضل ,

    أدوية علاج الوسواس قد تؤدي لحدوث مشاكل بالحالة الجنسية للمريض , ولكن تحدث لدى بعض الأشخاص فقط .

    ايقاف أدوية الوسواس يتم عن طريق الطبيب المعالج بعد الاطلاع على الحالة الصحية للمريض , والتاريخ المرضي .

    لا يتم ايقاف الادوية تلقائيا حتى لا يؤدي ذلك لتدهور حالتك .

    كما نرجو منك رفع تقرير السائل المنوي على أحد مواقع الرفع , وامدادنا بالرابط لنتمكن من مساعدتك .

    مع تمنياتنا لك بالذرية الصالحة .

إعلانات