السلام عليكم انا بشرتى دهنيه وحساسه بها حب الشباب استخدم لها يوميا غسول سينوبار ثم بعده بحوالى ربع ساعه صابون دوف المرطب ثم بعده محلول اكنيمايسين وافعل ذلك صباحا ومساء مع حبوب فيتامين E&C لكن بشرتى بتحمر وتلتهب احيانا مع تواجد لحبوب حساسيه هل فى حاجه غلط ف استخدامى للعلاج دا وايه الحل لظهور الحساسيه دى مع علاج حب الشباب ؟ سؤال كمان بالنسبه للميكب المناسب لبشرتى بودرة عاديه ولا مائيه وايه افضل نوع تحديدا ؟

ستوري

  • فوائد الماء الصحية
  • فوائد الفراولة الصحية
  • الشاي الأخضر لجمالك
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  1. السلام عليكم اختي الكريمه 🙂

    اعلب الظن ان لديكي حساسيه من احدى المواد التي تستخدميها على وجهك وهي اما سينوبار او اكنيمايسين لذا ننصحك بتوقف استخدامهم حاليا والذهاب للفحص العياادي لدى طبيب جلديه لفحص الوجه وتحديد علاج يتناسب مع طبيعه بشرتك الحساسه .
    – يفضل تجنب وضع الميكب حاليا حتى لا يؤدي الى تفاقم الاعراض الموحوده ، اما بالنسبه لتحديد نوع معين فهو يختلف تبعا لما تفضلينه على وجهك ولكن ننصحك بشراء الماركات الاصليه حتى لا تسبب ضررا لوجهك .

  2. لمزيد من المعلومات نرشح لك المقال الاتي :

    أهم 10 نصائح لتجنب حب الشباب

    اقرأ المحتوى الأصلى على موقع كل يوم معلومة طبية
    https://www.dailymedicalinfo.com/articles/a-1125

    المصدر ©كل يوم معلومة طبية
    كيف تكون العنايه المثاليه بالبشره الدهنيه

    اقرأ المحتوى الأصلى على موقع كل يوم معلومة طبية
    https://www.dailymedicalinfo.com/articles/a-727

    المصدر ©كل يوم معلومة طبية

    تمنياتنا بالشفاء العاجل 🙂