أضف استشارتك
الرئيسية استشارات الامراض المعدية السلام عليكم انا شاب عمري 18 كنت امارس
الإستشارة رقم: 33247

السلام عليكم
انا شاب عمري 18 كنت امارس العادة السرية واقذف بعد 5 او 7 دقائق وبعد معرفة اضرارها ققررت ان اتوقف منها وقرأت علاجها فقرأت عن ان تتحكم بالعضلة وبحمد لله قدرت ان اتحكم بسرعة قذفي
ققرت انا اعملها للمرة الاخيرة واحدد المدة الزمنية التي اريد ان اقذف فيها وقررت ان اقذف بعد 15دقيقة وقذفت بعد 16 دقيقة فهل هذا يدل على انني غير مصاب بسرعة قذف؟ عند القذف احسست بان هناك شئ في مقدمة القضيب تمنع المني من الخروج وعندما قذفت كان القذف لم يذهب لمحل بعيد بل نزل في نفس المحل ولكن بعيد شوية على ماذا يدل هذا؟
ايضا عندما ارى شئ فيه جنس انتصب وعند التبول يخرج سائل شفاف هل هذا يدل على شئ؟
قررت ان امارسها مرة اخيييرة واحدد المدة الزمنية مرة اخرى ولكي ارى هل اقذف بعيد فهل امارسها؟
هل صحيح ان ترك العادة لمدة 6اشهر او سنه يرجع المسار العصبي لطبيعته ؟
وشكرا جزيلا

  1. مرحبا أخي الفاضل ,

    سرعة القذف هي مشكله تقاس بالدقائق او عدد مرات الايلاج داخل المهبل ولكن الاساس هو الاشباع الجنسي للطرفين خاصه للمرأه ومن هنا نستطيع ان نقول انها عدم استطاعة الرجل على اشباع زوجته في معظم اللقاءات الجنسيه بينهما ..

    تعريف الجمعيه الامريكيه لجراحي المسالك البوليه للقذف السريع بأنه القذف الذي يحدث قبل الرغبه في القذف اما قبل الايلاج او بعده بفتره وجيزه على ان يتسبب ذلك في الاحباط لاحد الزوجين او كلاهما ..

    تعريف الجمعيه العالميه لطب الجنس للقذف السريع هو القذف الذي يحدث بشكل دائم في خلال دقيقه واحده من الايلاج على ان يتسبب ذلك في الاحباط لاحد الزوجين او كلاهما ..

    من الممكن وجود التهاب في المسالك البولية أو حصوات هي التي تؤدي لعدم القذف بعيدا لذا يفضل الذهاب لطبيب مسالك بولية لتقييم الحالة .

    يجب التوقف عن ممارسة العادة السرية , وليست هي الحل للمشاكل السابقة .

    مع تمنياتنا بدوام الصحة والعافية .

إعلانات