أضف استشارتك
الرئيسية استشارات المسالك البولية السلام عليكم أنا صاحب الإستشارتين 8163

السلام عليكم أنا صاحب الإستشارتين 8163

الإستشارة رقم: 26283

السلام عليكم أنا صاحب الإستشارتين 8163 و 8461
بعد القيام بأشعة دوبلكس القضيب تبين وجود إرتجاع في أوردة القضيب
وللأسف بسبب ما حدث أثناء حقن الأشعة أكاد أجزم أن نسبة الإرتجاع كبيرة جدا
حيث أنه حينما قام الطبيب بحقني بجرحة مناسبة إنتصب القضيب إنتصاب ضعيف جدا فقط تمدد الجزء الكهفي للقضيب بدون أي صلابة وظل نائما على الخصتين ومنظره وقتها كأنه ملتهب أجزاء منتفخة وأجزاء غير منتفخة
ثم إرتخى سريعا خلال 3 أو 4 دقائق مما جعل الطبيب يعطيني جرعة أخرى لينتصب بعدها بنفس الوضع المترهل الخالي من الصلابة والإستقامة أو الإرتفاع لمدة حوالي نصف ساعة أو أقل
للأسف حاليا لا أشعر بالإنتصاب مطلقا مهما كانت المثيرات
ولا أعلم هل تم إيذاء القضيب بالحقن أم ان الحالة تدهورت وتفاقمت سريعا
هل هناك حل أو علاج لهذة الحالة وخصوصا أنني أعلم أن أقوى علاج لها يعتبر تلك المادة التي تم حقنها في القضيب
وهل إرتجاع الأوردة يسبب إعوجاج بنسبة معينة في القضيب وهل يسبب مشاكل في التبول وإلتهابات خلوية بالأجزاء الجنسية ومنطقة الحوض

  1. السلام عليكم اخي الكريم 🙂

    نود التوضيح ان اغلب الظن ان الحاله تدهورت مما ادى الى فقدان الانتصاب وان الامر ليس من تاثير الحقن للاشعه .

    ارتجاع الاورده او ما يعرف بالتسريب الوريدي يتمثل علاجه اما في بعض العلاجات الموضيه او بالتدخل الجراحي لربط الاورده .

    ارتجاع الاورده قد يسبب اعوجاج في القضيب ولكن بنسب متفاوته من شخص لاخر . وقد يؤدي ايضا الى مشاكل في التبول والتهابات خلويه .

    ننصحك بضروره المتابعه مع الطبيب المعالج والانتظام في الخطه العلاجيه الموضوعه من قبل الطبيب المعالج لانه الاقدر على فحص الحاله ووصف العلاج المناسب وفقا لمعطيات الحاله .

    ايضا نود التوضيح ان الماده التي تم حقنها في القضيب تستخدم لاجراء الاشعه وليست للعلاج .

    تمنياتنا بالشفاء العاجل 🙂

إعلانات