السلام عليكم : أنا متزوجة منذ 8 أشهر أخذت منشطات للحمل ... وتابعتني طبيبة وقالت لي أيام تبويض وجماع أنا ألان في يوم 18 من الدورة أشعر بالم في جانب الأيسر ألم شديد من حين إلى أخر منذ يومين وهناك أيضاً افرازات بيضاء مثل الكريمة هل هذا يعني حمل مع العلم أنا مازال 10 أيام على دورة ؟

ستوري

  • العسل وفوائده العلاجيه
  • البطاطس مستحضر تجميل
  • الدورة الشهرية
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  1. منشطات التي أخذتها هي ormone2 و-serpafar .

  2. مرحبا أختي الفاضلة ,

    لا يمكن الجزم بإمكانية حدوث حمل دون جراء تحليل حمل للتأكد بعد تأخر الدورة الشهرية عن موعدها .

    قد يحدث زيادة في الافرازات , ارتفاع درجة حرارة المهبل ولكنها ليست أمور أكيدة لحدوث الحمل .

    مع تمنياتنا لكي بالذرية الصالحة .