أضف استشارتك
الرئيسية استشارات الامراض المعدية السلام عليكم .. أنا يادكتورصاحب

السلام عليكم .. أنا يادكتورصاحب

الإستشارة رقم: 34375

السلام عليكم ..
أنا يادكتورصاحب الاستشارة رقم 16668 حضرتك كنت سألتنى بعض الاسئله و انا جاوبت عليها بقالى يومين بس حضرتك مردتش عليا .. ..

و فى بس موضوع تانى كنت عاوز حضرتك تقولى على حل او دواء و الموضوع هو انى اعمل بمكان به مساج و جاكوزى و معظم المترددين عليه يثيرونى بملابسهم العاريه و اجسامهم المثيره و هذا يسبب لى اثارة غير طبيعيه تطرنى لمشاهدة الافلام الاباحيه و بقالى اربع ايام تقريبا أشعر بشهوه غير طبيعية لا تنقطع تماما مهما مارسة العادة السريه لدرجة انى مبقتش عارف انام مع العلم أننى أعانى من الم فى الخصية اليسرى و بتعالج منها و فعلا الالم بيزداد لم بعملها و خايف أن ده يفاقم حالتى و تزداد سوءا ….

و هناك أيضا المشكله الاكبر بس مش عارف أقولها أزاى بصراحه و هل حضرتك أو من يقرء الرسالة سيستحركنى ام ياخذ بيدى و يعذرنى و يساعدنى عموما أنا موطر أحكيها قبل فوات الاوان لكى أجد حل لانى كده أنا عارف أنى بغضب ربنا لمجرد التفكير أو النظر و لكن ربما أجد الحل لعله نفسى و المشكله هى أنى أول مرة أشوف امى كان عندى 10 سنين بسبب مشكل عائلية و لحد سن 18 كنت اعيش فى منزل جدى مع عماتى و بدءت أعيش مع أمى من سن 19 تقريبا بعد رجوعها من الخليج و يمكن هذا السبب يكون أساس المشكله اللى عندى لانى لم أشعر بالامومه ناحيتها و أراها مثل اى سيدة غريبة عنى مجرد بس التعود و كلمة ماما و الموضوع باختصار أنى أعيش أنا 30 عام و أمى 49 عام فى البيت بمفردنا و تجلس أمامى بملابس مثيره واحيانا تقوم بتغيير ملابسها امامى و أراها بالملابس الداخليه أحيانا و مع الوقت بدءت أشعر بالشهوه تجاهها و نسيت تماما أنها أمى و مش عارف أخرج الفكرة دى من رأسى أزاى و لكنى معذور لانى شاب و لم أتزوج و أرى مثل هذه المناظر أمامى و كمان لم أشعر بداخلى باحساس الام ناحيها فما الحل ….

  1. مرحبا أخي الفاضل ,

    – يجب في البداية البعد عن المثيرات قدر الامكان .

    – تجنب رؤيو والدتك بالملابس المثيرة .

    – تذكر دائما أنها والدتك , وحاول اخراج تلك الافكار من دماغك .

    – تحدث مع والدتك بشأن لبسها المثير .

    أغلب الظن ان سبب ما تعاني منه من آلام هو احتقان البروستاتا :

    احتقان البروستاتا بالضبط يعني زيادة حجم البروستاتا نتيجة تراكم في السوائل مما يؤدي لأعراض اثناء التبول . و هي مشكلة بسيطة تحدث بمعدلات مرتفعة نسبياً نتيجة عدم الاشباع الجنسية لفترة طويلة .

    و في نفس الوقت فإن الأدلة الطبية الخاصة بهذه الحالة غير واضحة بشأن معايير تشخيصية ، و لكنها تعبر عن مجموعة من الاعراض الغير مرتبطة بمشاكل مرضية اخرى يتم استبعادها من خلال التاريخ الصحي و التحاليل ، بالاضافة للفئة العمرية الأكثر عرضة المتمثلة في الشباب في مرحلة ما قبل الزواج .

    و هي أمر لا يمثل خطورة على الجهاز التناسلي في المراحل المبكرة بشرط ان يكون تحت اشراف و متابعة طبية مستمرة لوصف أدوية تساعد على تخفيف الاعراض .

    و علاقتها بالعادة السرية تتمثل في أنها ترتبط بحدوث استثارة جنسية غير مكتملة مما يفاقم الاعراض ، و أحيانا يكون الاستمناء طريقة لتخفيف الاحتقان مما يخفف الأعراض .

    الوقاية الاولية تتمثل في ارشادات بسيطة مثل :

    – تجنب التعرض للاستثارة الجنسية الغير مكتملة .
    – تجنب تاخير سن الزواج .
    – تجنب الاسراف في ممارسة العادة السرية .

    و كذلك من النصائح المبدأية التي تساعد على تخفيف حدة الأعراض :

    – الحصول على مساج البروستاتا و الذي يجب ان يتم على يد طبيب مدرب .
    – ممارسة المشي اليومي لمدة 30 دقيقة يمكن ان يساهم فى تخفيف الاعراض .
    – الحصول على حمام دافئ لمدة عشر دقائق يومياً يساعد فى بعض الحالات .
    – الانتظام على العلاجات التي سيصفها الطبيب .
    – عدم محاولة تناول ادوية مضادة للاحتقان دون مراجعة طبيب لأنها قد تفاقم الحالة .
    – تجنب التوتر و قلل من تناول الشاي و القهوة .

    مع تمنياتنا بالشفاء العاجل ان شاء الله .

إعلانات