السلام عليكم اريد ان اسأل انا عندي مشكل في الدورة الشهرية ولا اعرف السبب عمري 19سنة وزني 100 مرة تاتي في وقتها ومرة اخرى تتاخر بشهرين والسبب منذ ان تزوجت وتناولت حبوب منع الحمل لمدة سنة عندما قطعته اصبحت غير منتضمة مع اني قبل الزواج كانت منتضمة ولكم جزيل الشكر

ستوري

  • فوائد عصير الليمون الدافئ
  • الزنجبيل
  • الطعام المفضل للجهاز المناعي
  • الامراض المعدية
  • الامراض المعدية
  • الامراض المعدية
  • الامراض المعدية
  • الامراض المعدية
  • الامراض المعدية
  • الامراض المعدية
  • الامراض المعدية
  • الامراض المعدية
  • الامراض المعدية
  • الامراض المعدية
  • الامراض المعدية
  • الامراض المعدية
  • الامراض المعدية
  • الامراض المعدية
  • الامراض المعدية
  • الامراض المعدية
  • اسباب تشقق اللسان
  • فيروس الكبد بي
  • استفراغ الرضيع لونه اصفر
  1. مرحبا اختى الفاضله
    – الانتظام على حبوب منع الحمل لفتره ثم تركها قد يظهر بعده اضطرابات فى الدوره الشهريه لبضعه شهور حتى يعود انتظامها الى الشكل المعتاد
    – فى حاله انقطاع الدوره او تاخرها عن ميعادها بعد وقف الحبوب يفضل عمل فحص الحمل المنزلى للتاكد من عدم وجود حمل
    – فيما عدا ذلك لا داعى للقلق فهى تغيرات طبيعيه
    تمنياتنا بوافر الصحه

  2. شكرا على الرد انا عندي المشكل سنة ونصف ومدة زواجي سنتين ونصف وكل مرة اعمل فحص منزلي لايوجد شىء وتاتي الدورة وقالت الطبيبة مشكل في الوزن او يجب عمل تحاليل لمعرفة السبب الحقيقي وشكرا على الاهتمام

  3. بالفعل اختي الكريمة فإن الوصول لوزن مناسب من العوامل المساعدة في التغلب على مشاكل اضطراب الهرمونات .

    و على الجانب الأخر فإن استمرار المسألة لفترة طويلة دون تحسن قد يحتاج لتحاليل الهرمونات لمعرفة مصدر الخلل بالضبط مما يساعد على علاجه بشكل جذري .

    تحياتنا .