السلام عليكم اريد ان اسال انا اجريت منظار بطني بعد تاخر الدوره الشهريه باسبوع وبعد المنظار وصف لي الدكتور دواء femoston فيه 28 حبه نزلت الدوره واناما زلت باخد في الدواء أي كملت 14 حبه دات اللون الوردي ونزلت الدوره ولسا ما كملت الدواء لكن المشكله نفس الام الدوره الشهريه والدم نفسه دم الدوره الشهريه علما اخر دوره كانت 9-3 2014 علما بان الدكتور قال لي من هدا من اتر الدواء وهده ليست دوره فهل يمكن لهدا الدواء ان يسبب الام دوره شهريه ونزول دم نفس دم الدوره الشهريه

ستوري

  • القهوة بديل للمشروبات الغازية
  • البرتقال صيدليتك المنزلية
  • اضرار المشروبات الغازية
  • الامراض المعدية
  • الامراض المعدية
  • الامراض المعدية
  • الامراض المعدية
  • الامراض المعدية
  • الامراض المعدية
  • اسباب تشقق اللسان
  • فيروس الكبد بي
  • استفراغ الرضيع لونه اصفر
  • حشرة البعوض
  • هل فيروس hpv خطير
  • مرض مناعى
  • الفيروس الحليمي البشري
  • التخلص من الناموس
  • متى تظهر اعراض الايدز
  • تحليل الافرازات المهبلية
  • مكافحة الفئران
  • علاج بكتيريا enterococci
  • داء الكلاب المسعورة
  • هربس العين
  1. مرحباً أختي الكريمة ،

    هذا الدواء هو عبارة عن بدائل هرمونية صناعية تهدف لتعويض الخلل الهرموني في الانتاج الطبيعي لهرموني الاستروجين و البروجسترون المنظمان للدورة الشهرية .

    و من الاثار الجانبية الشائعة لهذا الدواء حدوث نزف غير معتاد في الشهور الاولى من استخدامه ، لكن يجب متابعة الامر مع طبيبك لأن هذا التأثير يفترض به ان يتحسن بمرور الشهور بعد ان يعتاد جسمك على الجرعات الهرمونية الدوائية و يستطيع التعامل معها بشكل منظم .

    مع تمنياتنا بالشفاء العاجل ان شاء الله .