أضف استشارتك
الرئيسية استشارات الجلدية والتناسلية السلام عليكم اعاني من تساقط الشعر

السلام عليكم اعاني من تساقط الشعر

الإستشارة رقم: 33778

السلام عليكم اعاني من تساقط الشعر ووصفت لي الطبيبة كبسولات nutricapهل تزيد في نمو شعر الوجه والجسم مع العلم اني اجريت ليزر لشعر الجسم واذا انقطعت عن تناول الكبسولات هل يعود التساقط

  1. مرحبا أختي الفاضلة ,

    الدواء المذكور عبارة عن مواد طبيعية يعمل على امداد الجسم بالفيتامينات التي يحتاجها الجسم , ولا يعمل على زيادة نمو شعر الجسم .

    يحتاج الشعر الاستمرار على هذا الدواء مدة لا تقل عن 6 أشهر .

    سوف نقدم لكي طرق علاج تساقط الشعر :

    – اذا كان تساقط الشعر بسبب مرض ما ..فيجب علاج المرض اولا
    – اذا كان هو المشكله الوحيده .. توجد طرق عديده للعلاج اعتمادا على شده التساقط .. والاهم هو كيفيه تحديد نوع العلاج والذي يشمل الادويه والجراحه او الشعر المستعار او تقنيات حديثه

    الأدويه :
    بعض انواع البلسم والشامبو والفيتامينات تساعد على نمو الشعر . للتقليل من تساقط الشعر يمكن استخدام المينوكسيديل او الفينستيرايد ..

    ويوجد المينوكسديل على شكل اسبراي موضعي يستخدم مرتين يوميا ولا يحتاج الي روشته
    اما الفيناستيرايد فيوجد على شكل كبسولات او حبوب ولا يؤخذ الا بوصفه طبيه ووظيفته ان يحافظ على الشعر الموجود من السقوط وله بعض الاعراض الجانبيه التي يخشاها الجميع وقد لا يستخدم في الكثير من الاماكن لهذه الغرض

    الجراحه :
    وهي عمليه زراعه الشعر يؤخذ الشعر من خلف الرأس وزرعه في مقدمه الرأس وتحست هذه الاليه في السنوات الاخيره والتحسن يكون كبيرا

    الطرق الحديثه :
    في بعض الحالات البسيطه يقوم مصفف الشعر بعمل تسريحه معينه لا تظهر الاماكن الخاليه من الشعر .

    الميزو ثيرابي :
    وهو ما انصح به فعلا لكل من يستشير كل يوم معلومه طبيه .. وهو عباره عن حقن بعض المواد في فروة الرأس حوالي من 4 الي 6 جلسات .. ثم جلسه كل 6 اشهر مدي الحياه .. وهي فعاله جدا

    لمزيد من المعلومات نرشح لك المقال الاتي :

    تعرفي على اسرار الشعر الصحي!!

    https://www.dailymedicalinfo.com/articles/a-307

    تمنياتنا بشعر صحي وحياه سعيده .

إعلانات