السلام عليكم انا ابلغ من العمر ٣٣ متزوجه ولدي طفل واجهضت الاخر بعد خمس شهور من الحمل قبل فتره ذهبت الى دكتوره وعملت تحاليل والنتيجه كانت التهاب في البول شديد وفي المهبل خفيف واعطتني مضاد حيوي اسمه لوفكس لمدة ١٥ يوم وبعد استخدامه بأربع ايام بدأت عندي الالام بالظهر والجنب الايمن.. فهل اوقف استخدامه ام اكمله؟

ستوري

  • البرقوق غذاء و دواء
  • مخاطر المشروبات الغازية
  • استخدام الموبايل بكثرة
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  1. السلام عليكم اختي الكريمه 🙂

    ننصحك اختي الكريمه بالاستمرار على الدواء الذي وصفته الطبيبه لعلاج التهاب المسالك البوليه الذي تعاني منه ,,,,,

    اما بخصوص الالم الذي ظهر عندك فهو بسبب التهاب المسالك البوليه نفسه وظهور هذا الالم يعني احتمال وجود حصوات بالكلي لذا فالافضل لكي عمل اشعه سينيه على الكلي والذهاب للفحص العيادي لدى طبيب مسالك بوليه لوضع خطه علاجيه شامله لعلاج هذا الالتهاب ,,,,

    ايضا ننصحك باتباع الخطوات التاليه لتقليل الاملاح :

    1- شرب 2 لتر ماء يومياً.
    2- التبول كل 2-3 ساعات
    3- التبول قبل الخلود للنوم ليلاً و بعد الجماع
    4- تجنب إستخدام المواد الكيماوية أو مستحضرات الفقاعات عند الإستحمام في البانيو
    5- تجنب حدوث الإمساك , لأنه يعرقل إخلاء المثانة من البول
    6- الحرص على النظافة الشخصية عند الذهاب إلى الحمام والمسح بالمناديل من الأمام الى الخلف لمنع البكتريا من دخول المهبل
    7- الحرص على نظافة الشريك أثناء العلاقه الحميمة

    تمنياتنا بالشفاء العاجل اختي الكريمه 🙂