السلام عليكم انا سيدة ابلغ من العمر 48 سنة اعاني باستمرار من ارتفاع نسبة الكولسترول و نسبة السكريات في الدم رغم مواظبتي على تناول الدواء الذي وصفه لي الطبيبب simevastatine teva 20 mg واشير انني اعاني كذلك من تكيس المبيض . هل هناك علاقةبين ارتفاع الكولسترول وتكيس المبيض وماهي نصائحكم لي و شكرا.

ستوري

  • فوائد وجبة الإفطار
  • لن تخسر كرشك بالحمية
  • أعراض الفشل الكلوي
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  1. مرحبا اختى الفاضله
    – نعم تكيس المبايض الذى عاده مايبدا فى فتره مبكره يعرضك على المدى البعيد لاحقا للاصابه بمرض السكر , الضغط وارتفاع نسبه الدهون فى الدم خاصه اذا تم اهماله فى بدايه الاصابه
    – يجب العمل على فقدان الوزن بشكل واضح , عمل نظام غذاى صحى و الانتظام على الادويه الموصوفه لتفادى مضاعفات الامراض المذكوره وهى خطرة ولا يمكن تجاهلها
    – عدم تغيير نوعيات الاكل واسلوب الحياه بشكل عام يجعل دور الادويه ضعيفا فى مواجه الاستعاداد الوارثى للمرض , العوامل الشخصيه , مضاعفات التكيس الى جانب انك عرضه فى سنوات قليله لتغيرات اكثر فى نسب الدهون نتيجه توقف عمل الهرمونات الانثويه بعد توقف الدوره الشهريه مما سيجعل الوضع اسوا اذا لم يتم احداث تغييرات
    تمنياتنا بوافر الصحه