أضف استشارتك
الرئيسية استشارات الجلدية والتناسلية السلام عليكم .. انا شاب عمري 26 وزني 60 و

السلام عليكم .. انا شاب عمري 26 وزني 60 و

الإستشارة رقم: 33460

السلام عليكم .. انا شاب عمري 26 وزني 60 و طولي 166 مدخن ولكن ولله الحمد تركت التدخين من أسبوع و ممارس للعادة السرية للأسف في الأسبوع مره أو مرتين .. لا اعاني من أمراض مزمنه ولله الحمد …
مشكلتي هي خوفي الشديد من الزواج ولا أعرف هل خوفي في محله أم لا .. انا اخاف من عدم النجاح في المعاشرة الزوجية من حوالي 3 سنوات و والله لا يكاد يمر يوم الا وانا افكر بهذا الموضوع .. ذهبت لاطباء مختصين وعملوا لي تحاليل و اختبار ابرة انتصاب وكانت النتائج سليمةعلى حد قولهم ولكن ما زلت اخاف من هذا الموضوع .. الانتصاب لا يحدث بمجرد الخيال أو بالمشاهده لا ، لا يحدث الا عند المداعبه باليد وهذا ما يتعبني .. نفسيتي تعبانه و حائر و مهموم بسبب هذا الموضوع كل من هم في عمري تزوجوا او يستعدون للزواج او يتكلمون بجراءه عن الزواج الا أنا اخاف من هذا الموضوع ولا احب الكلام فيه .. انا شاب محافظ على صلاتي ولله الحمد والشكر و اجاهد نفسي على أن أكون شابا صالحا ، و اتمنى أن أكون أسره و أن أعيش حياتي كأي شاب متزوج … علما اني خاطب أبنة عمي و أحبها حب شديد ولكن …… 🙁

  1. مرحبا أخي الفاضل ,

    في البداية نود التوضيح أن أغلب مشاكل ضعف الانتصاب ناتجة عن القلق النفسي , لذا اهدأ أخي الفاضل .

    لا داعي للقلق ما دامت تحاليلك سليمة , ولكن عليكي بالتخلي عن العادة السرية نهائيا .

    اليك بعض النصائح للمساعده في التخلص من هذه العاده :

    بداية يجب التقليل من معدل ممارسه العاده السريه ..اذا كانت 7 مرات اسبوعيا اجلعهم ثلاث فقط وهكذا .. يجب الابتعاد عن العزله الاجتماعيه لان ذلك من شأنه اجبار الشاب على التفكير في هذه المحرمات ..
    – لا تحاول ان تكون وحيدا ابدا
    – ممارسه الرياضه بشكل منتظم
    – اشغال وقت الفراغ باي اشياء مفيده
    – يجب الابتعاد عن كل المؤثرات مثل التلفزيون والأنترنت وبعض الأماكن التي تتواجد فيها الفتيات المتبرجات بكثافه ..

    عدم الخلود الي النوم الا اذا كنت متعبا جدا ..
    يجب مراقبة الله عز وجل في الخلوه وانه يراك وانت تفعل هذا الفعل المحرم ..حفظ الفرج سبب لدخول الجنه ..فجاهد نفسك لا تحاول ابدا لمس الاعضاء التناسليه ..الا بعد الحمام فقط ..

    أخيرا قوة الاراده هي المفتاح لفعل المعجزات ..وان الله جعل ارادة الانسان قادره على تحقيق مالايمكن ان يتخيله هو ..فما بالكم بشيء صغير مثل هذا وخير الجهاد جهاد النفس ..

    ايضا ننصحك بقراءة هذا المقال حول فوائد واضرار هذه العاده :

    فوائد وأضرار العادة السرية

    https://www.dailymedicalinfo.com/articles/a-1360

    مع تمنياتنا لك بحياة سعيدة .

إعلانات