السلام عليكم انا صاحب الاستشاره رقم 16255 وبدات باخذ دواء daflon 500 & trental sr مرتين يوميا ثم بدات بعدها بثلاثه اسابيع باخذ دواء carnivita forte ثلاث مرات يوميا cidovirion tab مرة يوميا ولاحظت نزول حصوة مع البول فهل للدواء علاقه بذلك وهذه صورة للاشعه علي الحوض http://www.4shared.com/web/preview/pdf/0iv8yU8uba وهل اقوم بعمل تحاليل املاح

  1. مرحبا أخي الفاضل ,

    نرجو منك الاجابة عن بعض الاسئلة :

    – هل تعاني من حرقان بالبول ؟؟؟

    – هل تعاني من آلم أسفل البطن ؟؟؟

    – هل هناك تغيير في لون البول ؟؟؟

    في انتظار اجابتك .

    تحياتي .

  2. كل يوم معلومة طبية
    صاحب الاستشارة

    حدث تغيير في لون البول مره من سنتين كان لونه بني داكن مثل لون الشاي ورجع طبيعي تاني فمهتمتش ولا يوجد الم او حرقان

  3. كل يوم معلومة طبية
    صاحب الاستشارة

    ومنذ يومين وجدت تفتت لحصوة علي صورة مسحوق شبه رمال تم نزولها مع البول

  4. مرحبا أخي الفاضل ,

    في البداية نرجو منك اجراء تحليل بول , وعرضه على الطبيب المختص .

    بالنسبة للدواء فلا علاقة له بظهور الأعراض السابقة .

    تحياتي .