أضف استشارتك
الرئيسية استشارات نسائية وتوليد السلام عليكم.. زوجتي مريضة بارتفاع

السلام عليكم.. زوجتي مريضة بارتفاع

الإستشارة رقم: 34221

السلام عليكم.. زوجتي مريضة بارتفاع انزيمات الكبد وزيادة في نسبة الصفراء وتاخذ ادوية ” ليجالون 70 ملجم ” و ” اورسوفالك ” وبدات تعاني من افرازات مهبلية على هيئة الجبن المفروك اثناء الجماع وذات لون اصفر بدات تستخدم الماء الساخن واختفت الافرازات الصفراء ولكن هناك الآم اثناء الجماع ذهبت الى الصيدلي لشراء علاج للاتهابات فوصف لي لبوس مهبلي اسمه ” جاينو- دكتارين 400 ملجم” السؤال اذا سمحتم هل هناك اضرار لاستخدام العلاج الموصوف للالتهابات مع العلاج الموصوف لعلاج ارتفاع الانزيمات وزيادة نسبة الصفراء. بارك الله فيكم .. لمراجعة صور تحاليل وظائف الكبد وني
سبة الصفراء راجع الاستشارة رقم 16195

  1. مرحبا أخي الفاضل ,

    لا يمكن وصف الدواء دون ذهاب زوجتك للفحص السريري لدى طبيب أمراض نشا لتأكيد التشخيص , ووصف العلاج المناسب .

    مع تمنياتنا لزوجتك بالشفاء العاجل .

إعلانات