السلام عليكم عمري 30سنة اخدت حبة واحدة من دواء سليبريكس وبلعتها بدون ماء وتاني يوم في الصباح احس بوجع في الصدر وصعوبة بالبلع واستشرت الصيدلاني وقال لي انه بسبب الدواء وانه بسبب تقرحات بالمعدة والمري واعطتني جافسكون ادفانس شربته 4مرات ولم احس بتحسن ما الحل

ستوري

  • البرتقال دواء السموم
  • فوائد البرتقال للعظام
  • القولون العصبي
  • الجهاز الهضمي والكبد
  • الجهاز الهضمي والكبد
  • الجهاز الهضمي والكبد
  • الجهاز الهضمي والكبد
  • الجهاز الهضمي والكبد
  • الجهاز الهضمي والكبد
  • الجهاز الهضمي والكبد
  • الجهاز الهضمي والكبد
  • الجهاز الهضمي والكبد
  • الجهاز الهضمي والكبد
  • الجهاز الهضمي والكبد
  • الجهاز الهضمي والكبد
  • الجهاز الهضمي والكبد
  • الجهاز الهضمي والكبد
  • الجهاز الهضمي والكبد
  • الجهاز الهضمي والكبد
  • الجهاز الهضمي والكبد
  • علاج للامساك الشديد
  • الجهاز الهضمي والكبد
  • الجهاز الهضمي والكبد
  1. مرحباً أختي الكريمة ،

    لا ينصح بأستخدام دواء سليبركس دون وصفة طبية لما له من اثار جانبية تجعله غير مناسب في بعض الحالات الطبية .

    أما ان كان الدواء بناء على وصفة طبية فيمكنك ان تخبري الطبيب لوصف دواء بديل يكون مريح أكثر بالنسبة لك ، أو تجربة تناول الدواء بعد الطعام بساعة بدلاً من تناوله على معدة فارغة و تحديد ما اذا كان ذلك يساعد في تقليل الاعراض أم لا .

    مع تمنياتنا بالشفاء العاجل ان شاء الله .