السلام عليكم كنت اريد معرفه اذا كان الامينو له اى مخاطر او اضرار ايه هي بالظبط مع العلم اني استخدم 4 حبات فى اليوم الواحد وما هي اجود انواعه وهل فعلا له تاثير على الدهون حول العضله ام لا وما هي وظيفته بالظبط وشكراااا

  1. مرحباً اخي الكريم ،

    الامينو هو عبارة عن أحماض أمينية و هي الوحدات البنائية الخاصة بتصنيع البروتين في الجسم ، و البروتين هو المكون الرئيسي للعضلات .

    مشاكل هذه المستحضرات خاصة في مرضى السكر و غيره من الأمراض المزمنة هو التركيبات الغير مضمونة المنتشرة في الأسواق و التي قد يكون لها تاثير سلبي على وظائف الكلى لا قدر الله .

    ننصحك بالاعتماد على البدائل الطبيعية في حالتك مثل البروتين الحيواني في اللحوم و الدجاج و الأسماك و البروتين النباتي في الفول و البقوليات .

    و حال رغبتك في الأستمرار على هذا المكمل ينصح من أجل الاطمئنان و بمراجعة الامر مع الطبيب المتابع لحالتك الصحية حتى يتمكن من تقييم التحكم في السكر و جودة وظائف الكلى لتأكيد أمان استخدامك لهذا المكمل .

    مع تمنياتنا بالصحة و العافية .

  2. 1-في حاله السيطرة على مستوى السكر وسلامه وظائف الكلي ما هي الانواع التي تتميز بحسن سمعتها وانها مضمونه
    2- هل هو فعلا يقوم بتنشيف الدهون المتكونه على العضلات ام لا
    وشكراا

  3. 1 – للأسف أخي الكريم خدمة الاستشارات في الوقت الحالي لا تتضمن اعطاء اسماء وصفات دوائية او مكملات غذائية حرصاً على سلامة زوارنا الأفاضل ، لكن يمكنك موافاتنا بأسم المستحضر و نحن نحاول افادتك بخصوصه .

    بشكل عام فإن الحصول على هذه المستحضرات من الصيدليات المحترمة يكون ضمان معقول .

    2 – كلا ، ليس له علاقة بالدهون ، بل كما ذكرنا الاحماض الامينية هي وحدة بناء البروتينات التي تزيد من حجم العضلات و ليس لها تأثير على الدهون .

  4. امينو 2222
    هل هو الافضل فعلا كما سمعت