السلام عليكم لدي استفسار هل يؤدي التفاعلات بين الأدوية الي النوم الزائد , بمعنى 24 ساعة في اليوم أو 16 ساعة على أقل تقدير علما ان المريض يعاني من اكتئاب حاد ويتعالج منذ سنة تقريبا وبدأت أعراض النوم الزائد في الفترة الأخيرة ويتناول الأدوية التالية : venla 75 mg tab Elatrol 25 mg tab olapex mg tab نصف حبة عند مراجعة الطبيب في المسألة المذكورة أضاف دواء : remeron 30 mg نصف حبة وقلل جرعة vena لنصف حبة يأخذ الجرعة كاملة مرة واحدة قبل النوم يوميا

ستوري

  • فوائد طبية لزيت جوز الهند
  • طرق التخلص من الأرق
  • أعراض الفشل الكلوي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  • الطب النفسي
  1. مرحبا أختي الفاضلة ,

    من الأعراض الجانبية لأغلب الأدوية المذكورة هو النعاس , لذا يفضل أختي الفاضلة الإهتمام بتناول الأدوية بالجرعات المحددة , وفي الأوقات التي حددها الطبيب .

    كما نود لفت الانتباه الا ان الاكتئاب الحاد قد يؤدي لرغبة المريض في النوم بجانب تأثير الأدوية .

    مع تمنياتنا للمريض بالشفاء العاجل .