أضف استشارتك
الرئيسية استشارات شفط الدهون السلام عليكم لو سمحتم يادكتور ماهي

السلام عليكم لو سمحتم يادكتور ماهي

الإستشارة رقم: 32245

السلام عليكم لو سمحتم يادكتور ماهي عملية شفط دهون لثدي هل هي نفس عملية تصغير الثدي
وهل تصغر حجم الثدي وكيف تجري ومن طبيب الذي يقاوم بي مثل هذا الأمر وماهية الحالات التي تجرر به

  1. السلام عليكم اختي الكريمه 🙂

    نود التوضيح اختي الكريمه ان عمليه شفط دهون الثدي تختلف عن جراحه تصغير الثدي في انها تتم بدون اللجوء للتدخل الجراحي وانما فقط يتم شفط الدهون الزائده في الثدي لتقليل الالم وتصغير حجم الثدي ……….

    الا ان شفط الدهون من الثدي يتم اجراءه غالبا في السيدات بعد وصولهن لسن الياس وذلك لان في هذا العمر يزداد النسيج الدهني الموجود في الثدي بدرجه كبيره مما يعمل على زياده حجم الثدي لذا يكون الحل الافضل لتصغير الثدي هو شفط الدهون الموجوده …….

    لا يحتاج شفط الدهون الى تخدير كلي ولا ينتج عنه ندبات جراحيه على الثدي وهو اقل ضررا للثدي بسبب عدم اللجوء للتدخل الجراحي كما انه افضل في الالتئام حيث يمكن للسيده ممارسه العمل وانشطتها اليوميه بعد 3 ايام من اجراءة ……

    الا ان المشكله ان شفط الدهون يتم فقط في حاله كان كبر حجم الثدي بسبب دهون زائده لان في غير ذلك يسبب ترهل الثدي بدرجه كبيره لان شفط الدهون لا يعتمد على اعاده تشكيل الطبقه الخارجيه للجلد فقط سحب الدهون فاذا كانت قليله يتهدل الثدي ويصبح كالبالون الفارغ …..

    الطبيب الذي يقوم بهذه الطريقه هو طبيب جراحه التجميل وهو الذي يحدد الخيار الانسب بتصغير الثدي تبعا لحجم الثدي وطبيعه النسيج الموجود به وادى الى زياده حجمة بالاضافه الى العمر …..

    تمنياتنا بالصحه والعافيه 🙂

  2. صاحب الاستشارة

    شكرا دكتور على الرد لكن ياد. ان عمري 26 و حجم صدري دي وتعب جدا في موضوع الملابس ويعطني نطباع أكبر من عمري هل تنفع لي وموضوع الترهل هل هناك حل لة

  3. كما اوضحنا اختي الكريمه ان طبيب جراحه التجميل بعد اجراءه للفحص العيادي للثدي هو الذي يستطيع تحديد الخيار العلاجي الانسب لكي تبعا لحجم الثدي وطبيعه النسيج الموجود به والذي ادى الى كبر الحجم وكذللك نسبة الدهون الموجوده بالثدي ……

    لا يحدث ترهل للجلد حول الثدي الا اذا كانت نسبة الدهون قليله وفي هذه الحاله لا ينصح باللجوء اتقنيه شفط الدهون من الثدي وانما الافضل التدخل الجراحي لتصغير الثدي وفي النهايه القرار لابد ان يكون من خلال طبيب جراحه التجميل بعد اجراءه للفحص العيادي الشامل للثدي .

    تمنياتنا بالشفاء العاجل 🙂

  4. صاحب الاستشارة

    شكرا جزيلا دكتور على الرد و جزاك الله خير

إعلانات