السلام عليكم ماهي الاسباب التي تؤدي الي حدوث نزف اثناء تناول دواء femoston و هل يعتبر هدا النزف هو دوره شهريه علما بإنو تناولته هدا الشهر وقبل ان اكمل العبوه حدث لي الام دوره شهريه ونزل دم مستمر ل3 ايام نفس دم الدوره الشهريه

ستوري

  • من فوائد السواك
  • فوائد البصل الأخضر
  • مخاطر الوجبات السريعة
  • الامراض المعدية
  • الامراض المعدية
  • الامراض المعدية
  • الامراض المعدية
  • الامراض المعدية
  • الامراض المعدية
  • اسباب تشقق اللسان
  • فيروس الكبد بي
  • استفراغ الرضيع لونه اصفر
  • حشرة البعوض
  • هل فيروس hpv خطير
  • مرض مناعى
  • الفيروس الحليمي البشري
  • التخلص من الناموس
  • متى تظهر اعراض الايدز
  • تحليل الافرازات المهبلية
  • مكافحة الفئران
  • علاج بكتيريا enterococci
  • داء الكلاب المسعورة
  • هربس العين
  1. السلام عليكم اختي الكريمه 🙂

    حدوث نزيف اثناء تناول هذا الدواء هو امر شائع الحدوث لانه من الاثار الجانبيه لتناول هذا الدواء حدوث هذا النزيف لذا لا داعي للقلق ، فالامر فقط في الشهور الاولى لتناول الدواء وبعد ذلك سيعود الامر طبيعيا كما كان ويتوقف هذا النزيف .

    تمنياتنا بالشفاء العاجل 🙂