السلام عليكم مشكلتي تتمثل في حبوب منع الحمل cerazette .اني اجد بقع دم تقريبا يوميا من وقت بدات في استعماله(شهرين)ا علما اني ارضع اريد ان اتوقف عن استعمالها و اتباع وسيلة الواقي الدكري هل سيتوقف هدا النزيف؟

ستوري

  • فوائد المشي
  • كوب ماء قبل النوم
  • فوائد الفراولة
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  1. السلام عليكم اختي الكريمه 🙂

    نود ان نوضح لكي اختي الكريمه ان بقع الدم هذه ناتجه غالبا عن تناول هذا الدواء لانه من الشائع معه حدوث بعض النزيف وعدم انتظام الدوره الشهريه في بدايه الاستخدام ,,,,,

    الا انكي اذا توقفتي عن استخدامه واسنخدمتي الواقي الذكري فقط فقد لايعد ذلك امنا لمنع الحمل وقد تحملي مره اخرى ,,,,

    لذا ننصحك بالذهاب للطبب المعالج اولا قبل توقف تناول الدواء وذلك ليصف لكي الطبيب بديلا اخر من كوسيلة لمنع الحمل ,,,,

    تمنياتنا بالصحه والعافيه 🙂