السلام عليكم ورحمةة الله وبركاته ارجو منكم الاطلاع على نتائج عملية التنظير للمثانه لانني لا اعلم ماهي النتائج وما هو علاجها وماهي المسببات هل هية خلقيه ام بسبب التهابات والنتائج كالاتي - underwent cysto + EPS - igh bladder neck - hyperreactive urethra -mild trabculation - prominant verumentoum هل لها تأثيرات لانو بصراحه انا عندي وسواس انو في اشي خطير ارجو منكم اعلامي بطبيعة هذه الفحوصات ونتائجها وما هو تأثيرها وهل لها علاج شاكرا لكم حسن تواصلكم معنا وجزاكم الله كل خير

ستوري

  • شوربة الخضار
  • الوقاية من نزلات البرد
  • الطعام المفضل للشعر
  • المسالك البولية
  • نسائية وتوليد
  • المسالك البولية
  • المسالك البولية
  • المسالك البولية
  • المسالك البولية
  • المسالك البولية
  • المسالك البولية
  • المسالك البولية
  • المسالك البولية
  • المسالك البولية
  • المسالك البولية
  • المسالك البولية
  • المسالك البولية
  • المسالك البولية
  • المسالك البولية
  • المسالك البولية
  • المسالك البولية
  • المسالك البولية
  • المسالك البولية
  1. صاحب الاستشارة

    السلام عليكم ورحمة الله
    اشكركم على ردودكم السريعه ومتابعتكم لحالتي التي اتمنى من الله ان يشفيني ويشفي جميع مرضى المسلمين ، طبيبي العزيز ان هذه الاعراض كانت تلازمني من بداية حالتي ولكن بشكل خفيف واشعر بحرقان في الجانب الايسر من الفخد ياتي ويزول وكذلك في الخصيه احيانا اشعر بحرقه واحيانا بالم. اما بالنسبة للالم في القضيب فاشعر بوجود شئ داخل القضيب طبيبي العزيز ارجو منكم رحابة الصدر وتلقي كل عرض على محمل الجد اذ انني الان اريد ان اساعد نفسي على الشفاء باذن الله لان لغاية هذه اللحظه لا اعلم ماهي حالتي وبعد عمل جميع الفحوصات من فحص دم وبول والترا ساوند وصوره طبقيه ورنين وعمل زراعة لسائل البروستاتا ومنظار للمثانه لم يتبين وجود شئ وبعد كل هذه الفحوصات قمت بعمل علاج طبيعي للبروستاتا وذلك عن طريق جهازان اولهما لاعطاء موجات مايكرويف للتسخين العميق ليصل الى البرستاتا وذلك لتنشيط الدورة الدموية داخل البرستاتا والاخر جهاز لاعطاء ذبذبات كهربائيه وله سلكان ينتهيان باسفنجتين توضع احدهما عند العصص والاخرى بين فتحة الشرج والخصية وتشعر بوجود ضربات كهربائيه في هاتين المنطقتين لتنشيط الدوره الدموية ايضا،، طبيبي العزيز خلال هذه الفتره اي الثلاث شهور الماضية اصبحت احس بان كل شئ في جسمي بدأ يؤلمني حتى اصبحت احس بضغط قوي على راسي واشعر بالختناق والتوتر العصبي فبدات الام القدم والافخاذ والشعور بالغثيان وبعد تناولي لدواء يكسوبام اراحني قليلا ولكن كان له مضاعفات جانبيه مثل الخمول والشعور بالتعب والغثيان لا ادري هل هي من مضاعفاته ام ان كل الذي اشكو منه هو حاله نفسية نتيجة التوتر العصبي وتفكيري المستمر بالحالة التي اشكو منها فالاعراض الموجوده عندي حاليا هي الم في الخصية عندالجلوس واحيانا حرقان واحيانا لايوجد الم ولا حرقان واشعر ايضا بوجود شئ. في منتصف القضيب واحيانا لايوجد شئ ، هل حالتي هذه هي توتر عصبي ام الام الحوض المزمنة ام التهاب في البروستاتا ام احتقان ولماذا طالت فترة العلاج هل هي فتره عادية ام انها فترة غير طبيعية للشفاء، اعرف اني اطلت عليكم الحديث وشكرا لرحابة صدوركم

  2. صاحب الاستشارة

    عذرا نسيت ان اعلمكم باني لاحظت قبل قليل عندما كنت استحم بوجود انتفاخ قليل بالجانب الايسر في منطقة العانة ولاحظته عن السعال او الكحه ينتفخ جزء بسيط من المنطقه بقطر ٣ سم تقريبا فماهو وهل له علاقه ؟

  3. صاحب الاستشارة

    عذرا نسيت ان اعلمكم باني لاحظت قبل قليل عندما كنت استحم بوجود انتفاخ قليل بالجانب الايسر في منطقة العانة ولاحظته عن السعال او الكحه ينتفخ جزء بسيط من المنطقه بقطر ٣ سم تقريبا فماهو وهل له علاقه ؟

  4. طبيبي العزيز لم تجبني على سؤالي منذ اسبوعان ارجو من حضرتكم الرد ، جعلها الله في ميزان حسناتكم

  5. نعتذر عن تأخرنا غير المقصود اخي الكريم ،

    نرجو توضيح هذه المعلومات من اجل فهم افضل للحالة . .

    هل تقصد وجود فتق أخي الكريم أم شئ أخر ؟

    هل تعاني من أمراض مناعية عامة مثل الذئبة الحمراء او اي امراض اخرى ؟

    هل اجريت اي تحاليل ؟ نرجو افادتنا عن نتائجها

  6. نعم هي فتق يبرز بروزا قليلا عند الكحه في المنطقة المذكوره سابقا ، عذرا دكتور ارجو مراجعة الحاله من البداية حيث ذكرت فيها جميع المراحل والفحوصات والادوية التي تناولتها من ثلاث شهور تقريبا لغاية هذه اللحظه جميعها مذكور في هذه الاستشارة واستشارة رقم ١٨٢١

  7. نعم هي فتق يبرز بروزا قليلا عند الكحه في المنطقة المذكوره سابقا ، عذرا دكتور ارجو مراجعة الحاله من البداية حيث ذكرت فيها جميع المراحل والفحوصات والادوية التي تناولتها من ثلاث شهور تقريبا لغاية هذه اللحظه جميعها مذكور في هذه الاستشارة واستشارة رقم ١٨٢١

  8. حسناً أخي الكريم ،

    مسألة الفتق تحتاج مراجعة طبيب جراحة من اجل فحصها عيادياً مباشرة لأن اغلب حالات الفتق تحتاج عملية جراحة لغلق فتحة الفتق بشكل مبكر تجنباً لحدوث المضاعفات الخاصة بغرغرينا الامعاء لا قدر الله .

    و بشكل مبدأي فإن حدوث ألم مرتبط بالفتق يشير الى ضرورة الخضوع لفحص طبي في وقت قريب .

    من ناحية أخرى فإن هناك احتمالية ان يكون جزء من أعراضك الجسمانية راجعك لعوامل نفسية مثل :
    – قلقك الدائم بخصوص حالتك الصحية ، رغم أن أغلب مشاكلك العضوية هي مشاكل بسيطة خضعت لعلاج مناسب كما نفهم من تفاصيل الحالة .
    – تعرضك لضغوط نفسية و توتر زائد في حياتك بشكل عام ربما يكون له دور ايضاً على تطور هذا الكم الهائل من الاعراض دون أن يكون هناك دلائل كافية على وجود مرض عضوي .

    لذا ننصحك بمحاولة تخفيف التوتر و القلق نسبياً في حياتك لأن ذلك سوف يكون له بالتأكيد تأثير ايجابي على تحسن كثير من الاعراض التي تعاني منها .

    مع تمنياتنا بالشفاء العاجل ان شاء الله .

  9. شكرا طبيبي العزيز , ولكن الدواء الذي صرفه لي الطبيب كان له تاثير سلبي على حياتي الدواء هو lexopam جعلني في حالة كأبة وتصرفاتي اصبحت عدوانية وكرهت المجتمع كله حولي , واصحو صباحا وكان شيئ فوق صدري حتى وصلت بي الحال الى البكاء فماذا تنصحني طبيبي العزيز اذا لم اجد الجواب لديك فارجو ان تعرض حالتي على طبيب نفسي فانا اكتأب يوم عن يوم فما الحل ؟؟؟؟

  10. عذراً اخي الكريم ،

    نرجو تزويدنا بالاسم العلمي للدواء حتى نتمكن من افادتك بشأنه بشكل دقيق .

  11. شكرا لكم , الاسم العلمي هو Bromazepam وانا قلق جدا بشأنة اذ انه من اثارة الجانبية ايضا فقدان الشهوة الجنسية , هل فقدانها بشكل مؤقت ام دائم ؟؟؟؟ وهل التهاب البروستاتا المزمن يؤثر على الانتصاب والشهوة والانجاب كما يقال ام انه خرافات ؟؟؟؟؟؟ ارجوكم طبيبي العزيز الاجابة على اسألتي

  12. مرحباً بك من جديد اخي الكريم ،

    تاثير هذا الدواء على الرغبة الجنسية يكون مؤقت بفترة استخدامه و بعد التوقف عنه تعود الامور طبيعية مرة اخرى بالتدريج .

    انتصاب البروستاتا المزمن يؤثر على الانتصاب بسبب الاعراض الشديدة التي تنتج عنه ، اما اذا تم التحكم في الأعراض فإنه لا يسبب تاثير كبير .

    مع تمنياتنا بالصحة و العافية .