السلام عليكم ورحمة الله .. انا استخدم حبوب منع الحمل .. بدأت الشريط الجديد قبل يومين فقط .. وارغب الان في تركها وعدم اكمال الشريط علما اني لازلت في ايام الدورة حيثبقي على نهايتها 3 ايام . فماهي الطريقة المثلى والصحية لتركهم ؟؟ ولكم خالص الشكر

ستوري

  • طريقة اصلاح أحمر الخدود
  • مخاطر الألعاب النارية
  • فوائد الطماطم الصحية
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  1. مرحبا أختي الفاضلة ,

    نرجو منكي ذكر اسم حبوب منع الحمل المستخدمة لافادتك بشكل سليم .

    تحياتي .

  2. صاحب الاستشارة

    حبوب ياسمين

  3. مرحبا أختي الفاضلة ,

    يمكنكي التوقف عن الحبوب الآن , ولكن يجب العلم ان التوقف عن الحبوب من الممكن ان يؤدي لحدوث حمل .

    تحياتي .