السلام عليكم ورحمة الله . انا شاب ابلغ من العمر 32 عام كنت اعاني من الم في منطقة العانه والان والحمدلله خف الالم 80% والحالة التي كنت اعاني منها هي التهابات في مجرى البول والم في اسفل الظهر والم في الخصيتين وحدث الالم تقريبا منذ اسبوعين وصرف لي الطبيب مضادات حيويه avoxin وكذلك فوار لونه اصفر لا يحضرني اسمه وهو تصنيع مصري ولكن عندما كنت استخدمته كنت اشعر بحرقه بالبول علما بان الحرقه لم تكن موجوده لدي , سؤالي هنا ! هل خلال فتره الاصابه بالبكتيريا وتناول الادوية المضادة ,يترافقها عدم قدرة على الانتصاب او عدم وجود شهوه, علما باني حاولت ان امارس العادة السرية لاني غير متزوج وتم القذف ولكن بعد هذه العملية شعرت بالم في منطقة العانة ولا يوجد حرقه بعد القذف وهل هذا يعني اني لم اشفى تماما ام هي اثار البكتيريا , والان اشعر فقط بالام خفيفه جدا عند اسفل الظهر وشعور بالتعب........ ارجو من حضرتكم مساعدتي لان كثرة الاجابات على اسالتي حيرتني كثيرا واصبحت افكر بان لها اثار ستكون وخيمه

ستوري

  • التخلص من الإرهاق
  • فوائد المشي
  • تعرف على الصلصات
  • المسالك البولية
  • المسالك البولية
  • المسالك البولية
  • المسالك البولية
  • المسالك البولية
  • المسالك البولية
  • المسالك البولية
  • المسالك البولية
  • المسالك البولية
  • المسالك البولية
  • المسالك البولية
  • المسالك البولية
  • المسالك البولية
  • المسالك البولية
  • المسالك البولية
  • المسالك البولية
  • المسالك البولية
  • المسالك البولية
  • المسالك البولية
  • المسالك البولية
  1. مرحباً أخي الكريم ،

    كثير من ادوية علاج التهابات مجرى البول تقوم بعمل تأثيرها العلاجي من خلال افرازها في البول لذا قد يسبب بعضها شعور بمرورها في القناة البولية . و الاثار الجانبية تختلف من دواء لأخر و يمكنك الاطلاع عليها في النشرة الداخلية للدواء للتأكد من تفاصيلها .

    لكن من الهام ادراك انه من الضروري الانتظام على الكورس العلاجي حسب وصفة الطبيب المتابع للحالة حتى نهايته ، و يفضل في نهايته اجراء تحليل اخر للبول للتأكد من التعافي التام حيث ان مشاكل الالتهابات هذه عرضة للتكرار ان لم يتم علاجها بالكامل .

    مع تمنياتنا بالشفاء العاجل ان شاء الله .