السلام عليكم ورحمة الله.. انا فتاة بالثلاثين من عمري الاحظ في بعض الاشهر نزول دم الحيض بكمية قليلة جدا وبلون اسود اريد ان اعرف ماهي الاسباب التي تؤدي لذلك وهل هو أمر طبيعي ام يستحسن زيارة الطبيب وشكراً

ستوري

  • فوائد الموز
  • فوائد الجرجير
  • الصداع
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  1. مرحبا اختى الكريمة…

    يدل ذلك في بعض الأحيان على اضطراب هرموني لذا لابد من مراجعة الطبيب للاطمئنان وإجراء الفحص الطبي بالسونار لإعطاء العلاج إن لزم الأمر.

    تحياتي.

  2. شكراَ جزيلاً دكتور ولكن اريد أن اطمئن فقط هل هنالك ما يدعو للقلق؟؟

  3. لا داعي للقلق ولكن لا ينبغي اهمال الأمر.