أضف استشارتك
الرئيسية استشارات طب عيون السلام عليكم ورحمة الله .. تحية طيبة

السلام عليكم ورحمة الله .. تحية طيبة

الإستشارة رقم: 31652

السلام عليكم ورحمة الله .. تحية طيبة إلى الدكاتره الكرام
استشاره بسيطه بشأن النظارات العاكسة للأشعه الخاصة بأجهزة الكومبيوتر والتلفزيون ، سؤالي الآن حيث أن عملي يتطلب مني قضاء 8 ساعات طوال أيام الأسبوع أمام الكومبيوتر وفي نهاية الأسبوع أقضي وفتي باللعب بجهاز البلايستيشن بساعات طويله ، هل تنصحو بارتداء مثل هذا النوع من النظارات مع العلم أنني لا ارتدي اي نظارة طبية سابقاً ولله الحمد و أنني أعاني من ضعف بسيط في أحد عيني لكنه لايتطلب ارتداء نظارة طبية، هل تنصحو بارتداء مثل هذا النوع من النظارات بدرجة الصفر فقط لتقليل وحجب الأشعة الصادرة من الأجهزة الإلكترونية كمحافظة على عيني أو أنها ستضر مستقبلاً بعيني..؟

آسف على الإطاله .. ولكم خالص الشكر والتقدير

  1. السلام عليكم اخي الكريم 🙂

    نود التوضيح اخي الكريم ان ارتداء نظاره تحتوي على عاكس للاشعه يحمي العين من الاشعه الخاصه بالكمبيوتر والتلفزيون وهو ما يريح العين كثيرا ويحميها من الاجهاد والتعرض المستمر لهذه الاشعه…….

    لذا ننصحك بارتداء هذه النظاره طالما ان مده عملك تشمل كل هذه الساعات الطويله امام الكمبيوتر ….

    لا داعي للقلق لا يوجد ما يسبب الضرر من ارتداء مثل هذه النظارات لكننا نؤكد ان ارتداء هذه النظاره لن يعمل كعلاج لعلاج الضعف البسيط الذي تعاني منه في احد عينيك ……..

    تمنياتنا بالصحه والعافيه 🙂

  2. صاحب الاستشارة

    شكرا جزيلا على مساعدتكم .. للتوضيح أكثر هل هذا النوع من النظارات يعتبر مفيداً للمحافظة على العينين لمدة اطول أو سيساعد في ابقاء النظر قوي كما هو الآن حتى في حال التقدم في العمر .. ؟

إعلانات