أضف استشارتك
الرئيسية استشارات الامراض المعدية السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الإستشارة رقم: 34600

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نشكر كل من الاطباء القائمين في هذا المنتدى .أنا صاحب الإستشارة تحت رقم16953الحمد لله على كل حال أني تعرفت من خلالكم على تشخيصي لحالتي وأود أن أطرح بعض الاسئلة إن إستطعتم أن تساعدوني في حلها .أني لدي بعض الظن بنقص بعد الفيتامينات لإفراطي في ممارسة العادة الخبيثة لما أحس به من اعراض خمول وإرهاق تعب وزيادة عدد دقات القلب في أقل مجهود. الإحساس بالتعب منذ إستيقاظي إلى نومي مع ذللك لم أتمكن من إجراء الفحوصات لنقص الفيتامينات لأنها لا توجد في بلدنا وباهظة الثمن لما تذهب إلى الخارج.أسئلتي تكمن في :
هل يمكنني تشخيص نقص الفيتامينات لدي بنفسي ؟ وهل قد تكون العادة السرية قد أثرت على جسدي وماهي الأمراض المحتملة لذلك ؟وهل يمكنني تعويض نقص الفيتامينات لدي وما هي الأدوية المساعدة لذلك؟ماهي الأدوية النفسية التي لها أعراض جانبية حميدة لأني
لم أستطيع تحمل الأعراض الجانبية للأدوية التي قدمها لي الطبيب المعالج في اليوم الأول من العلاج ؟وأخيرا أذكركم بأني لم اتناول أي دواء نفسي من قبل إلا يوم واحد وتوقفت عن تتناوله لتفاقم الأعراض ,اخيرا تقبلو مني فائق عبارات الإحترام والتقدير في إنتظار ردكم

  1. مرحبا أخي الفاضل ,

    نشكرك على كلماتك الرقيقة .

    بالنسبة لاعراض الخمول فيفضل اجراء تحليل دم لمعرفة نسبة الهيموجلوبين .

    العادة السرية لا تؤدي لحدوث نقص بالفيتامينات .

    بالنسبة للأدوية , فالموقع حاليا لا يشمل قاعدة بيانات بأسماء أدوية أو مستحضرات طبية .

    مع تمنياتنا بالشفاء العاجل .

إعلانات