أضف استشارتك
الرئيسية استشارات تأهيل علاجي و تجميلي السلام عليكم ورحمة الله .. هل يوجد حل
الإستشارة رقم: 37809

السلام عليكم ورحمة الله .. هل يوجد حل سريع لتصغير المؤخرة عند الرجال لان هذا الموضوع يسبب احراج شديد للرجل , و ما هو الحل اذا كان كبر الحجم ليست دهون و أنما طبيعه فى الجسم , مع العلم أن كبر حجم المؤخرة ليس بالامر الجديد و أنما هو منذ الطفوله و هذا ما يشعرنى أنها ليست دهون و أنما طبيعة جسم علما بأن وزنى 65 و طولى 170 بما يعنى أننى نحيف .. و لكن فى كل الاحوال أريد حل سريع و فعال لحل هذة المشكلة التى تؤثر بالسلب نفسيا على الرجل .. و لكم جزيل الشكر ..

  1. مرحباً أخي الكريم ،

    جراحة شد الأرداف و الفخذين هي أحد الجراحات التجميلية التي تستهدف إزالة الدهون الزائدة من الأرداف و الفخذين، و شد الجلد و التخلص من الترهلات واستعادة الشكل المستدير المشدود للأرداف و الفخذين والتي قد تكون نتيجة عوامل وراثية أو عدم ثبات الوزن مما يقلل من مرونة الجلد .

    و معظم الحالات تكون للتخلص من الترهلات و الجلد الزائد بعد فقدان الوزن والحصول على الوزن المثالي ، و لكن هناك حالات أخرى لا يستطيع بها الفرد الوصول للوزن المثالي بالرياضة أو الأنظمة الغذائية ، لذا يلجأ لجراحة شد الأرداف لإنقاص بعض الوزن .
    وهناك بعض الأشخاص ذوي الوزن المثالي ، و لكن يرغبون بالحصول على قوام جذاب بأرداف مستديرة و مشدودة ، أو بعض الحالات لشد الجلد بعد عمليات شفط الدهون .

    يمكن إجراء جراحة شد الأرداف و الفخذين لمن هم فوق الـ 18 من العمر ، حيث يكتمل نمو الجسم و يتضح الشكل العام للجسم .

    – استعدادات لازمة قبل جراحة شد ورفع الأرداف و الفخذين :
    التوقف عن التدخين ، إذا كنت مدخناً سوف ينصحك الطبيب بالتوقف عن التدخين قبل الجراحة ، حيث يقلل التدخين من الإمداد الدموي للجلد ، مما يجعل إلتئام الجرح بطيئاً ، و يزيد من مخاطر انفصال الجرح و العدوى . و يجب أيضاً تجنب تناول الأسبرين و مضادات الإلتهاب حيث تزيد هذه العقاقير من النزيف ، لذا تناقش مع طبيبك أولاً إذا كنت تتناول أي من هذه الأدوية قبل الجراحة . و تناول الأدوية التي سيصفها لك الطبيب بإنتظام ، فهذه الأدوية مضادات للتجلط يصفها الطبيب قبل الجراحة بفترة وجيزة و ذلك لمنع حدوث مضاعفات .

    ولضمان فعالية الجراحة و الحصول على نتائج مذهلة ، حافظ على وزنك ثابتاً حيث يجب الحفاظ على الوزن ثابتاً لمدة 3 أشهر على الأقل قبل الجراحة .

    لمزيد من المعلومات نرشح لك قراءة المقال التالي :

    تفاصيل و خطوات جراحة شد الأرداف و الفخذين
    https://www.dailymedicalinfo.com/articles/a-1800

    مع خالص تمنياتنا بالصحة و العافية .

  2. صاحب الاستشارة

    فى الحقيقة يا دكتور أنا غير مؤهل ماديا و لا نفسيا لعمل هذه الجراحه و أنا كل ما أريده أى حلول طبيعيه مثل شورت تخسيس مثلا أو مشروبات معينه أو كريم موضعى أو تمارين مثلا أرجو من حضرتك تكون الحلول فى خلال هذا الاطار و شكرا لحضرتك ..

إعلانات