أضف استشارتك
الرئيسية استشارات صحة بدنية السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية

الإستشارة رقم: 32076

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة وبعد ؛
انا شاب فى الثامنة عشر من عمرى واعانى من مشكلة كبرى وهى الاحتلام بكثرة
بصورة شبه يومية وهى تسبب لى الاحراج
وانا لا اتناول اى ادوية وكنت بدخن وحاليا مقلل جدا فى التدخين وشرب الشاى
وكنت ببحث على النت فلقيت مكتوب ان توفرانيل وانابرامين وانافرونيل بيقللوا هذه الظاهرة
فارجو من سيادتكم الرد علي وتوفير حل .. وشكراً

  1. السلام عليكم اخي الكريم 🙂

    نود التوضيح اخي الكريم ان الاحتلام عملية طبيعية يستخدمها الجسم للتخلص من فائض الحيوانات المنوية المنتجة من الخصيتين، وهي عملية لا يمكن ولا ينبغي إيقافها بل إن عدم حدوثها يكون أحيانا امرا مقلقا .

    وحدوث هذه العمليه لعدة ايام متتالية أمر عادي لا يحمل دلالة معينة ولا يدعو للقلق إطلاقا.

    من المحتمل فقط انك تتعرض لاثاره جنسيه ومؤثرات شديده تثيرك بدرجه كبيره مما يحفز جسمك لانتاج كميات كبيره من الحيونات المنويه التي يتخلص منها الجسم في عمليه الاحتلام ….

    ايضا اذا كنت تمارس العاده السريه فهذا عامل مساعد في كثرة حدوث الاحتلام بشكل يومي لذا ننصحك بالتوقف بشكل تدريجي عن ممارسه هذه العاده حتى التخلص منها بشكل نهائي ……

    ننصحك ايضا بتجنب الترعض للمؤثرات الجنسيه مثل الافلام او الصور او حتى التواجد في اماكن يكثر فيها الفتيات خصوصا اذا كانت هذه الاماكن تثيرك بشكل كبير ….

    لا ننصحك مطلقا باستخدام اي من هذه الادويه بدون وصفه طبيه مباشره خصوصا وان ما تمر به امر طبيعي خصوصا في عمرك فلا ننصحك بالتدخل الدوائي الا بوصفه طبيه مباشره من طبيب امراض ذكوره وذلك بعد اجراء فحص عيادي شامل ….

    تمنياتنا بالصحه والعافيه 🙂

إعلانات