السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا شب غير متزوج وعمري 27 عندي تنقيط بعد التبول والم في الخصيه واسفل الضهر والفخذ واحياناً عند البراز في حالة الامساك يخرج من القضيب سائل منوي مائل للأصفرار كميه قليله استشرت دكتور مسالك بوليه اعطاني علاج سيبروفلوكساسين 500 ملجم و ألفوزوسين مطول الاطلاق يرجى الافاده

ستوري

  • فوائد التفاح
  • الغضب يصيبك بالصداع
  • الأطعمة المفضلة للأمعاء الغليظة
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  1. مرحباً أخي الكريم ، تحية طيبة و بعد . .

    الاعراض التي ذكرتها يحتمل ان تكون مرتبطة بالتهابات في الجهاز البولي ، و هذه الالتهابات غالباً ما تكون مرتبطة بعدوى ميكروبية .

    يجب اجراء تحليل بول لتحديد وجود صديد او بكتريا من عدمه و عرض النتائج على الطبيب المتابع من اجل مقارنتها بنتائج الفحص العيادي و تحديد ما اذا كنت بحاجة لتمديد فترة المضاد الحيوي او تغيير نوعه .

    في بعض الاحيان تكون الميكروبات المسببة للالتهاب من سلالة مقاومة لبعض انواع المضاد الحيوي مما يتطلب استخدام مضادات حيوية اقوى .

    ننصحك باستمرار المتابعة مع طبيب المسالك و الانتظام على المضاد الحيوي طوال الفترة التي سيصفها الطبيب لك وفقاً لنتاشج التحليل و تفاصيل التاريخ الصحي للحالة ، كما يمكن ان تحتاج لأجراء تحليل بول في نهاية فترة العلاج للتأكد من التعافي التام قبل ايقاف المضاد الحيوي .

    مع خالص تمنياتنا بالشفاء العاجل ان شاء الله .