أضف استشارتك
الرئيسية استشارات طب عام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا

الإستشارة رقم: 31874

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اعاني من نقص حاد من فيتامين دال
نسبة 5 من 20

وتلقيت العلاج عبارة عن علب واشرب علبه كاملة في الاسبوع مره لكن العلاج جدا اتعبني واحسه قوي جدا علي وعظمي تعورني والم شديد في ظهري
اتعرض كثير لضيقات واحيانا ابكي بدون سبب قلة النوم
والمشكلة انا طالبة جامعية
كرهت الداوم من التعب الي اتعرض له من الآم الظهر والضيقات في الصباح
ووقت اختباراتي
نصيحتكم لي وارشاداتكم جزاكم الله خيرا

  1. السلام عليكم اختي الكريمه 🙂

    نرجو منكي اختي الكريمه تصوير نتائج التحليل الذي اجريتيه والذي اوضح وجود نقص بفيتامين د ومن ثم رفعه على احد مواقع رفع البيانات ووضع اللنك هنا في الاستشاره لنتمكن من الاطلاع عليه وافادتك بشكل سليم ……

    كذلك نرجو توضيح هل هذا الذي تتناوليه قام بوصفه طبيب لكي ام من تلقاء نفسك ؟؟

    وما هو اسم الدواء وجرعته ؟؟

    هل اجريتي اشعه مقطعيه او اشعه سينيه للظهر ؟؟

    في انتظار توضيحاتك وسوف نتابع معكي الامر ………

    تمنياتنا بالشفاء العاجل 🙂

إعلانات