السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ارجو منكم ان تجيبوا على استفساري انا سيده ابلغ من العمر 25 سنه حديثة عهد بالزواج بدات اتناول حبوب منع الحمل في اليوم الثاني من حيضي و لم اوفق في ضبط مواعيد اخد الحبه فكانت النتيجه هو نزول استحاضه من بعد طهري من الحيض و لازالت مستمره لحد الان علما ان اول يوم حيض كان يوم 5 غشت و الشهر السابق يوم7 يوليوز ارجو منكم ان تصيفولي علاجا لحالتي و هل هو امر طبيعي

ستوري

  • فوائد شرب الماء
  • الإسترخاء
  • اضرار المشروبات الغازية
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  • نسائية وتوليد
  1. مرحبا أختى الفاضلة ,

    في البداية نرجو منكي ذكر اسم حبوب منع الحمل لنتمكن من افادتك بشكل سليم .

    في انتظار توضيحك .

    تحياتي .

  2. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته مشكور يا دكتور
    اسم حبوب منع الحمل
    DAILY GE
    ممكن يا دكتور تنصحني بحبوب منع حمل جيده
    علما انني اقطن بالشارقه الامارات العربيه المتحده