السلام عليكم و رحمة الله و بركاته احس ابي منذ فترة بالم طفيف و مستمر في الكلية اليمنى و بول غامق و عند البول لا يحس ان المثانة فرغت تماما و في يوم اصبح الألم قويا جدا امتد الى الظهر في الاسفل و صاحبه قيأ فذهبت معه الى الاستعجالي فحللو بوله و عملو صورة xray على كليته و قالوا له انه عنده حصى في الكلية اليمنى و اعطوه 3 ادوية واحد للقيأ و واحد للالم و آخر مضاد حيوي فتحسن قليلا و لكن الألم استمر و لكن هذه المرة خفيف و مرات يصبح الم قوي نسبيا فنصحه البعض بشرب ماء بقدنوس مغلى و شرب ماء معدني غازي و الكثير من الماء بصفة عامة فواضب على ذلك و بالفعل تحسن و لكن في يوم من الأيام رجع الألم قوي لدرجة انه لا يستطيع الوقوف و التحرك إلا بصعوبة فذهب إلى طبيب كلى فطلب منه عمل صور على الكلى و البطن فقال له الطبيب انه لا يوجد حصى و ان ماء البقدنوس هو الذي ساهم في تفتيت الكلى و قال له ان هناك انتفاخ في الكلية اليمنى و اعطاه مضاد التهاب Antiinflamatoire و دواء لتخفيف الألم و بعد استعمال الدواء و الاستمرار على الماء الغازي و ماء البقدنوس المغلى قال انه لم يعد هناك ألم , تحسنت حاله لمدة اسبوعين و لكن البارحة قال أن الألم و الانتفاخ عاد وقال ايظا انها تؤلمه اذا غضب مع العلم أمي متوفية و مسؤولية المنزل و التنظيف و الطبخ يتحملها ابي إلى جانب عمله و نفسيته تعبة و هو مرهق نفسيا و جسديا بسبب التعب و العمل في البيت و الخارج و بسبب المشاكل العائلية فهل يمكن ان يكون الالم بسبب التوتر النفسي او الارهاق الجسدي أم ان الانتفاخ في الكلية عاد ? هل يمكن ان يكون التهاب في الكلية ? مع العلم هو لا يريد زيارة الطبيب مرة اخرى يعني مصر ان لا يرجع له فما الحل ? هل الامر خطير ? ما هو يا ترى سبب الالم مع ان الصور كلها سليمة ? و هل هناك نصائح او أكلات لعلاج الحالة ?

  1. مع العلم عمر ابي 54 سنة

  2. مرحبا أخي الفاضل ,

    نرجو منك في البداية ذكر الادوية التي يتناولها والدك باستمرار ؟؟؟؟

    و هل قام آخر مرة باجراء فحوصات على الكلية ؟؟؟؟

    في انتظار توضيحك .

    تحياتي .

  3. صراحة لا استحظر اسماء الادوية لانه انهى استعمالها
    نعم لقد قام بفحصوات و الطبيب قال ان الكلية ليس بها حصى و لكن بها انتفاخ و بعد آخر مرة احس بالألم لم يعمل فحوصات مرة اخرى .

  4. مرحبا أخي الفاضل ,

    نرجو منك في البداية رفع الفحوصات التي تشير بوجود انتفاخ في الكلي على احد مواقع الرفع وامدادنا بالروابط للاطلاع عليها , وافادتك بشكل سليم .

    في انتظار الروابط .

    تحياتي .