أضف استشارتك
الرئيسية استشارات الجلدية والتناسلية السلام عليكو انا شب عمري 18سنة بدي
الإستشارة رقم: 33191

السلام عليكو
انا شب عمري 18سنة بدي مساعدة منك دكتورنا الكريم
انا عمري 18وانا بلغتُ قبل تقريبا 5سنوات قبل ان تبدا الثورات في الوطن العربي كما اذكر انا بلغت بسن مبكر جدا بسبب المجتمع السيئة الذي كنت اسكنه
وكنت اجد متعة في العادة السرية وكنت اكررها اكثر من مرة في اليوم لاني كنت اجد المتعة وهاذا الشئ اكتشفت انه مضر وليس جيد والان مشكلتي هيا ان قضيبي لا ينتصب على اي كلام مثير او اي شئ اباحي على الانترنت ولا حتاا عندما اكون مع حبيبتي لوحدنا واقبلها ووو….
انا اريد حل انا خائف ان يبقا الوضع كما هوا حتاا عندما اتزوج
مع العلم دكتر ان قضيبي ينتصب لكن قليل جدا ويمكنني ان امارس العادة السرية بشكل كامل لكن بشكل صعب و بقضيب رخو جدا ويكون سريع القزف ومع العلم اني ليس لدي اي نوع من انواع المرض
ارجو منك ان تساعدني لاني خائف من ان ابقا هكذا ولانه يسبب لي الحرج بعض الاحيان وشكرا لك

  1. السلام عليكم اخي الكريم 🙂

    نود التوضيح اخي الكريم ان ضعف الانتصاب الذي تعاني منه حاليا بسبب العادة السريه حيث ان الافراط في ممارستها يؤدي الى تغيرات في المسار العصبي مما يؤدي الى ضعف بالانتصاب وكل ما تحتاجه لعوده الانتصاب لوضعه الطبيعي هو التوقف عن ممارسه هذه العاده لفتره لا تقل عن العام حتى يعود المسار العصبي لديك لوضعه الطبيعي كما كان من ذي قبل ……..

    اليك بعض النصائح للتخص من هذه العاده :

    بداية يجب التقليل من معدل ممارسه العاده السريه ..اذا كانت 7 مرات اسبوعيا اجلعهم ثلاث فقط وهكذا .. يجب الابتعاد عن العزله الاجتماعيه لان ذلك من شأنه اجبار الشاب على التفكير في هذه المحرمات ..
    – لا تحاول ان تكون وحيدا ابدا
    – ممارسه الرياضه بشكل منتظم
    – اشغال وقت الفراغ باي اشياء مفيده
    – يجب الابتعاد عن كل المؤثرات مثل التلفزيون والأنترنت وبعض الأماكن التي تتواجد فيها الفتيات المتبرجات بكثافه ..

    عدم الخلود الي النوم الا اذا كنت متعبا جدا ..
    يجب مراقبة الله عز وجل في الخلوه وانه يراك وانت تفعل هذا الفعل المحرم ..حفظ الفرج سبب لدخول الجنه ..فجاهد نفسك لا تحاول ابدا لمس الاعضاء التناسليه ..الا بعد الحمام فقط ..

    أخيرا قوة الاراده هي المفتاح لفعل المعجزات ..وان الله جعل ارادة الانسان قادره على تحقيق مالايمكن ان يتخيله هو ..فما بالكم بشيء صغير مثل هذا وخير الجهاد جهاد النفس ..

    تمنياتنا بالصحه والعافيه 🙂

إعلانات