أضف استشارتك
الرئيسية استشارات القلب والاوعية الدموية السﻻم عليكم ورحمة الله دكتور انا

السﻻم عليكم ورحمة الله دكتور انا

الإستشارة رقم: 35805

السﻻم عليكم ورحمة الله
دكتور انا استعمل دواء للضغط منذ شهر تقريبا وكان الضغط ﻻ يتعدى 135/87 طوال هذا الدواء هو زيستريل 5 ملجم ولكن فوجئت منذ 3 ايام بارتفاع فى القراءت لتصل 155/98 او 150/90 مع انه لم يحدث اى تغيير فى نمط الحياه او العﻻج فماذا افعل هل اغير الجرعه ام استمر على نفس الجرعه ولكم وافر اﻻحترام

  1. مرحبا أخي الفاضل ,

    أغلب الظن انك بحاجة لتغيير الدواء , أو تعديل الجرعة لذا يفضل الذهاب لطبيبك المعالج , ومناقشة هذا الأمر .

    الحل الأكيد لعلاج إرتفاع ضغط الدم هي الأدوية , والطب البديل عامل مساعد فقط للحد من إرتفاع ضغط الدم , ولا يمكن الاعتماد عليه فقط مثل تناول الأطعمة المحتوية على البوتاسيوم كالموز , الاهتمام بتناول الخضروات , كما يفضل أيضا ممارسة الرياضة بانتظام .

    مع تمنياتنا بدوام الصحة والعافية .

  2. صاحب الاستشارة

    شكرا بارك الله فيك

إعلانات