السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هل يتأثر الصيام والدواء أنا صار لي ثلاثة شهور استخدم دواء علاج حب الشباب كيور اكني تركيبته ايسترتينيو والحمدلله في تحسن ببشرتي وكنت استخدم بجانبه مينوكسايدل لإنبات الذقن والحمدلله في تحسن ايضا ولكن سؤالي يادكتور الآن في رمضان الآن هل استمر في العلاج لأنه قالوا لي لابد من شرب الماء والا سيضر الكبد ولكن في رمضان لانستطيع وثانيا انا جسمي ضعيف هل استطيع استخدام حليب انشور بلس في رمضان مع استمراري بالعلاج

ستوري

  • من فوائد الكيوي
  • فوائد الليمون مع الماء الدافئ
  • فوائد القرنفل للأسنان
  • الامراض المعدية
  • الامراض المعدية
  • الامراض المعدية
  • الامراض المعدية
  • الامراض المعدية
  • الامراض المعدية
  • اسباب تشقق اللسان
  • فيروس الكبد بي
  • استفراغ الرضيع لونه اصفر
  • حشرة البعوض
  • هل فيروس hpv خطير
  • مرض مناعى
  • الفيروس الحليمي البشري
  • التخلص من الناموس
  • متى تظهر اعراض الايدز
  • تحليل الافرازات المهبلية
  • مكافحة الفئران
  • علاج بكتيريا enterococci
  • داء الكلاب المسعورة
  • هربس العين
  1. السلام عليكم اخي الكريم 🙂

    نود ان نوضح لك ان هذا الدواء لا يستخدم الا ببوصفه طبيه ولا يستخدم لفتره طويله فهو يستخدم بالجرعه التي يحددها الطبيب المعالج ,,,,,

    بخصوص تناوله في رمضان فهو بالفعل يسبب الجفاف الشديد ويؤثر على انزيمات الكبد لذا يفضل استشارة الطبيب المعالج لتقييم مدى حاجتك لهذا الدواء خلال شهر رمضان ومن ثم تحديد طريقه تناوله اثناء الصيام او تقليل الجرعه المستخدمه ,,,,,,

    بخصوص الضعف الذي تعاني منه فنرجو توضيح طولك ووزنك لنتمكن من تقييم الحاله الصحيه لك وتحديد درجة الضعف وكذلك نتائج تحليل صورة الدم الكامله لتقييم هل تعاني من الانيميا ام لا ,,,

    تمنياتنا بالشفاء العاجل 🙂