سلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا بقول مشكلتي يارب تساعدوني لان خايفه مره وزواحي بعد سنه خايفه مره انا السنه اللي راحت ماكنت ادري ان العاده السريه محرمه ولا كنت ادري اني اعمل العاده لان كان يجيني حكه تألمني اكثير وكنت احكه احك الشفرات الاسفل يوم سمعت ان انه عاده سريه ومحرمه تركته وقالوو انه تفقد غشاء البكره وكذا خفت وهل شطاف المويه بعد يفقد العذراء لان سمعت كلام اكثير واخايفه منه تكفئ ريحني من الوساي اللي فيني وانا ملكتي اسبوع الجاي وازواج بعد سنه يذا نفضت بكرتي هل اتراجع عن ازواج ابي رد صادق الله يسعدكم لان متوتره وخايفه وتفكير مسيطر علي 😿😿😿😭😭😭😭

  1. فريق استشارات كل يوم معلومة طبية

    مرحباً اختي الكريمة ،

    مادام لم تقومي بادخال اي اجسام صلبة في المهبل فلا خوف من تمزق غشاء البكارة لا قدر الله .

    غشاء البكارة هو طبقة من الجلد الرقيق الذي يحيط بفتحة المهبل أو يغطيها جزئياً. ويوجد غشاء البكارة على عمق 2 سم داخل قناة المهبل، وكالعين والأنف وغيرهم من الأعضاء يختلف شكل غشاء البكارة من فتاة إلى أخرى فقد يكون رقيقًا ومطاطي عند البعض وقد يكون سميكًا وأقل مطاطية عند الأخريات وقد لا تولد به الفتاة على الإطلاق!

    و لا ننصحك بمحاول اجراء فحص لغشاء البكارة بنفسك ؛ حيث ان هذا قد يؤدي لاصابتك بالتهابات مهبلية نتيجة التلوث ، كما قد يسبب تمزق بغشاء البكارة . في حالة رغبتك في التأكد من وجود غشاءا لبكارة فسيكون عليك مراجعة طبيبة نسا من اجل مساعدتك .

    مع خالص دعواتنا بالتوفيق و السداد .