هل تؤثر العادة السرية أو ممارسة اللواط على الحياة الزوجية و العلاقة الحميمة بين الزوجين ؟ وهل يوجد دواء لهذه الحالة ؟ أفيدونى لو سمحتم . وهل يمكن أن أتحدث عبر البريد الالكتروني إلى طبيب ؟

  1. مرحباً أخي الكريم ،

    جميع الممارسات الغير سوية تسبب مشاكل سلبية تتراوح بين الاضطرابات النفسية و بين مشاكل الانتصاب و سرعة القذف وصولاً للامراض المنقولة جنسياً مثل الزهري و الايدز و غيرها من المشاكل الجلدية المنتقلة جنسياً من خلال الممارسات الغير سوية .

    العلاج يتمثل في الامتناع التام عن هذه الممارسات و من الممكن الاستعانة بمساعدة نفسية متخصصة تساعد المريض على التعافي و الابتعاد النهائي عن هذه الممارسات .

    حفاظاً على خصوصيتك فإننا نرحب بأي استفسارات أخرى لك على قسم الاستشارات و سوف نرد عليها بسعي لأفادتك قدر الامكان و مساعدتك .

    وفقنا الله و اياكم للطريق القويم .

  2. الله يبارك فيك و يجزيك الف خير بس انا هل ممكن اشوف احد المعالجين النفسين الي ممكن يساعدني مع العلم اني امتنعت عن ممارسة اللواط و لكن العادة السرية لا زال امارسها و كما انني احس بنفسي بدات تظهر علي علامات حب العنف من النساء مثل تقبيل اقدامهم او الضرب من قبلهم مع العلم انني لم امارس هذا النوع من قبل

  3. النسبة لمسألة العادة السرية . .
    فلا يوجد علاج دوائي للعادة السرية حيث انها مشكلة سلوكية تحتاج تعديل في نمط حياة الانسان بما يساعده على التخلص منها و ذلك في اطار من الصبر و الاصرار على الانقطاع عنها .

    بداية يجب التقليل من معدل ممارسه العاده السريه ..اذا كانت 7 مرات اسبوعيا اجلعهم ثلاث فقط وهكذا .. يجب الابتعاد عن العزله الاجتماعيه لان ذلك من شأنه اجبار الشاب على التفكير في هذه المحرمات ..
    – لا تحاول ان تكون وحيدا ابدا
    – ممارسه الرياضه بشكل منتظم
    – اشغال وقت الفراغ باي اشياء مفيده
    – يجب الابتعاد عن كل المؤثرات مثل التلفزيون والأنترنت

    عدم الخلود الي النوم الا اذا كنت متعبا جدا ..
    يجب مراقبة الله عز وجل في الخلوه وانه يراك وانت تفعل هذا الفعل المحرم ..حفظ الفرج سبب لدخول الجنه ..فجاهد نفسك لا تحاول ابدا لمس الاعضاء التناسليه ..الا بعد الحمام فقط ..

    و تذكر دائماً أن قوة الاراده هي المفتاح لفعل المعجزات .

    أما بخصوص حاجتك لمعالج نفسي فنحن نرى أن هذا قد يساعدك كثيراً على التخلص من هذه الاضطرابات . .

    لكن للأسف خدمة الاستشارات في الوقت الحالي لا تتضمن دليل بالأطباء في دولتكم ، لذا ننصحك بالسؤال في محيطك اقامتك عن طبيب نفسي موثوق و اللجوء لمساعدته .

    مع تمنياتنا بالصحة و العافية .

  4. بارك الله فيكم و كتر الله الف خيركم و جزاكم الله الف خير