السلام عليكم العمر 29 الوزن 68k الطول 180m جنس ذكر استخدم دواء سيبرالكس ١٠جرام كل يوم صباحا من أربعة أشهر إلى الآن عن طريق طبيب نفسي.. شعرت بتحسن بنسبة ٧٠ ٪... ولكن احيانا أشعر بخوف بسيط هل اكمل الدواء ام لا؟ منذ شهر أشعر بألم خفيف بالساقين وشعور بعدم راحه بالساقين أثناء فترة الراحه سمعت ان من أعراض السبيرالكس التهاب المفاصل والعظام ! وايظا لدي ألم خفيف فوق السره عند الظغط مع شعور بدقات القلب! خروج كروات بيضا مع البراز..!! احس بخمول طوال اليوم مع العلم اني عاطل عن العمل منذا خمس شهور منذا فتره 4 شهور سويت تحاليل دم وبول وسكر وكلسترول وتخطيط قلب وتصوير قلب سليم ولله الحمد

  1. مرحبا بك في قسم الاستشارات …..

    نود التوضيح انه لا يمكنك ايقاف تناول هذا الدواء من تلقاء نفسك لان ذلك سيزيد من الاثار الجانبية لذا فيجب عليك مراجعة الطبيب المعالج لاعادة تقييم حالتك والاعراض التي تعاني منها ومن ثم تقييم جرعة العلاج التي يجب ان تتناولها الان حتى تمام التحسن وذلك لتجنب حدوث اي اثار جانبية محتمله .

    تمنياتنا بالشفاء العاجل