هل إستخدام المنشطات الجنسبة للرجال بشكل مستمر يؤدى إلى الإصابة بالعجز الجنسى ؟ و ما هى الطريقة السليمة والمعدل الأفضل لإستخدامها بالنسبة لمن يعانى من ضعف الإنتصاب و إعتاد تناولها ؟ شكرا لكم .

ستوري

  • فوائد التين
  • البطاطس مستحضر تجميل
  • الكستناء للرشاقة
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  1. مرحبا اخى الكريم …

    نعم الإفراط في استخدامها مضر، واستخدامها بدون وصفة طبية وبدون استشارة طبية خطر وقد يؤدي إلى اضرار جانبية كثيرة.

    تحياتي.

  2. على الجانب الأخر فإن تحديد الدواء الانسب من ضمن الانواع المختلفة من المنشطات و جرعته ، يتطلب الاطلاع على كافة تفاصيل الحالة الصحية و أصل مشكلة العجز من خلال طبيب أمراض ذكورة لوضع برنامج علاجي مناسب بأقل أضرار جانبية و أفضل نتيجة .

    مع تمنياتنا بالشفاء و العافية .