أضف استشارتك
الإستشارة رقم: 223662

انا حسيت بالم فى المبيضين وكثرة وحرقان فى التبول وحللت بول طلع الصديد ٥-٦
وظهر urat++
مع نشر فى القدمين واخدت يوفامين ريتارد ويوريسولفين وسيستينول وكبسولات مهبليه بس كنت اخدها وتانى يوم الاقى افرازات كثيفة بيضاء اثر الكبسولة لكن المرة دى باخد الكبسولة وتانى يوم ينزل نقطتين بيض فقط والبيريود دايما ٣ او ٤ ايام المرة دى ٢ ونقطة فى ٣ يوم فقط خايفة الرحم يكون مسدود

  1. فريق استشارات كل يوم معلومة طبية

    مرحبا بك في قسم الاستشارات …..

    طبقا لتحليل البول لديكي فنسبة الصديد ليست كبيرة وفي بعض المعامل تعد ضمن النطاق الطبيعي لذا فمن المحتمل ان حرقان التبول الذي تعاني منه بسبب وجود عدوى مهبلية وكذلك ارتفاع نسبة الاملاح في البول وليس عدوى في مجرى البول ….

    هناك بعض الأعراض الشائعة التي تدل على مجود مشكلة ما في المهبل، ومن هذه الأعراض ما يلي:

    تغير لون، رائحة أو كمية إفرازات المهبل.
    تهيج المهبل أو الشعور بـ حكة فيه.
    الألم أثناء الاتصال الجنسي.
    الألم والحرقان أثناء التبول.
    إمكانية حدوث نزيف مهبلي خفيف.

    لذا فاننا ننصحك بالذهاب للفحص العيادي لدى طبيبة نساء وتوليد لاجراء فحص مهبلي وعمل سونار مهبلي للتاكد من عدم وجود التهابات بالمهبل وكذلك الاطمئنان لعدم وجود تكيسات او ماشابه ادى لاختلاف كمية الحيض لديكي الا انه لا داعي للقلق لا يوجد ما يسمى بانسداد الرحم ….

    تمنياتنا بالشفاء العاجل

إعلانات