أضف استشارتك
الرئيسية استشارات الروماتيزم والمفاصل الم في العضلات الهيكليه .فما أسبابه؟وما علاجه؟

الم في العضلات الهيكليه .فما أسبابه؟وما علاجه؟

الإستشارة رقم: 121274

أعاني من الم في العضلات الهيكلية وخاصة عند الإستيقاظ وهو ليس بألم عام بل ينتقل من مكان لأخر عندما أتناول حبة من السيتامول  أشعر بالراحه لمدة 24 ساعة ثم يعود الألم .فما أسباب ذلك؟وشكرا
سيتامول Cetamol

 

  1. فريق استشارات كل يوم معلومة طبية

    مرحباً بك في قسم الاستشارات ،

    نرجو منك توضيح بعض المعلومات الاضافية من اجل مساعدتنا على فهم مشكلة بشكل اكبر …

    متى بدأت هذه المشكلة تحديداً ؟

    ما هو طولك ؟ وزنك ؟ سنك ؟

    ما هي الأماكن التي يظهر بها الألم اكثر ؟ هل يظهر في المفاصل ؟

    هل يكون الألم مصحوب بشعور عام بالارهاق و الاجهاد ؟

    هل تعاني مؤخراً من ضغوط نفسية زائدة ؟

    هل هناك اعراض اخرى ؟

    هل هناك بقع جلدية في الجسم ؟

    هل سبق ان حدثت هذه المشكلة من قبل ؟

    هل انت منتظم على تناول اي ادوية ؟

    في انتظار توضيحاتك …

    مع خالص تمنياتنا بالصحة و العافية .

إعلانات