السلام عليكم انا اعاني من ادمان العاده السريه بشكل متعب وحتى طريقتي خاطئه فالاستمناء لاني اضغط عالبظر قوه والشفرات ومن جهه واحده فقط يعني من جهة اليمين واليسار لا نتج عنها تغير ف شكل الشفرات اليمين واليساره شاده ولونها وردي واليمين فيها ارتخاء ولونها مو صافي انا خايفه لما اتزوج يعرف اني كنت امارس العاده ومرا خايفه وبعد انا كنت ادخل اشياء بس من فوق على الدائره بدون تدخيل وعمق وجاني وسواس من الخوف تكفون طمنوني وكمان مرات احس بألم زي النقطه بفتحة المهبل تكفون افيدوني ذبحني التفكير والقلق وبإذن الله انا تاركه العاده لي شهر هل ممكن ارجع زي ماكنت ولا اكون بارده لما اتزوج ساعدوني خفت لما قريت عنها

  1. أهلا بكي في قسم الاستشارات ……….

    لا داعي للقلق أختى الفاضلة فمع الاقلاع عن العادة السرية سوف تتحسن الأمور تدريجيا .

    بداية يجب التقليل من معدل ممارسه العاده السريه ..اذا كانت 7 مرات اسبوعيا اجلعهم ثلاث فقط وهكذا .. يجب الابتعاد عن العزله الاجتماعيه لان ذلك من شأنه اجبار الشباب على التفكير في هذه المحرمات ..
    – لا تحاولي ان تكوني وحيدة ابدا
    – ممارسه الرياضه بشكل منتظم

    – اشغال وقت الفراغ باي اشياء مفيده

    – يجب الابتعاد عن كل المؤثرات مثل التلفزيون والأنترنت وبعض الأماكن التي تتواجد فيها التبرجات بكثافه ..

    عدم الخلود الي النوم الا اذا كنتي متعبة جدا ..

    يجب مراقبة الله عز وجل في الخلوه وانه يراكي وانتي تفعلين هذا الفعل المحرم ..حفظ الفرج سبب لدخول الجنه ..فجاهدي نفسك لا تحاولي ابدا لمس الاعضاء التناسليه ..الا بعد الحمام فقط ..

    أخيرا قوة الاراده هي المفتاح لفعل المعجزات ..وان الله جعل ارادة الانسان قادره على تحقيق مالايمكن ان يتخيله هو ..فما بالكم بشيء صغير مثل هذا وخير الجهاد جهاد النفس ..

    تحياتي .