انا اعاني من تغير في المسار العصبي الجنسي قبل فترة كنت امارس العادة السرية ولكن المني لم يخرج واحسست بتعرق شديد بكل جسمي وبنشوة القذف براسي والقضيب لم ينتصب وبعدها عندما اشاهد مرأة او اي مثير جنسي اشعر بنشوة القذف براسي دون اي انتصاب للقضيب ثم بعد شهر رجع القضيب لوضعه الطبيعي لكن كان ينتصب بسرعة على اي شيء وعندما اطيل المشاهدة احس بتعرق شديد بجسمي ويعود شعور النشوة بالراس دون انتصاب للقضيب وبعدها احس بغثيان وتعب شديد وصعوبة في حركة اعضاء الجسم يدي ورجلي وركبتي واحس بالم مثل وخز الابرة باعلى راسي والله تعبت ارجوكم ما هذا المرض ساعدوني

ستوري

  • تعرف على الصلصات
  • فوائد الكيوي
  • الوجبات الدسمة
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  • الجلدية والتناسلية
  1. مرحبا بك في قسم الاستشارات ….

    نود التوضيح ان هذه التغيرات العصبية قد تسبب حدوث تغيرات في المسار العصبي لديك مما يؤدي لسرعة القذف لذا فلابد من الابتعاد تماما عن اي مثيرات جنسية او مثيرات للشهوة لديك وعدم ممارسة العادة السرية وللمساعدة في ذلك نرشح لك المقال الاتي :

    https://www.dailymedicalinfo.com/?p=3327

    تحياتي