أضف استشارتك
الرئيسية استشارات نسائية وتوليد انا صاحبة الاستشاره رقم 19982 الجماع

انا صاحبة الاستشاره رقم 19982 الجماع

الإستشارة رقم: 37613

انا صاحبة الاستشاره رقم 19982 الجماع حصل مرة واحده فقط اللقاء الاول والألم شديد لدرجة قمت بالصراخ وزوجي يقول ان هذا الألم طبيعي لانه اللقاء الاول فهل كلامه صحيح هل فعلا فض البكارة يحدث هذا الألم

  1. السلام عليكم اختي الكريمة 🙂

    نود التوضيح اختي الكريمة ان فض البكاره ينتج عنه بعض الالم الذي يتفاوت في شدته من امراه لاخرى قد يكون الغشاء لديكي من النوع المطاط لذا نتج عنه الم شديد لكي ,,,,

    الا انه بشكل عام فالجماع نفسه لا ينتج عنه الم طالما تم الايلاج بهدوء وبدون ان تعاني انتي من التوتر او القلق الذي قد يسبب لكي جفاف المهبل لذا نصيحتنا لكي بالتحلي بالهدوء اثناء الجماع كي لا تشعري باي الم من الجماع …..

    ايضا يمكنك استخدام بعض الكريمات الموضعيه لتلطيف المهبل خصوصا في بدايه الجماع حتى تعتادي الامر كذلك الافضل ان يتم تاجيل الجماع عدة ايام بعد فض الغشاء وذلك ليلتئم الجلد ولا يسبب لكي اي الم في الجماع …….

    كذلك ننصحك بعلاج اي التهابات مهبليه تعاني منها لانها تسبب الم اثناء الجماع …..

    ايضا ننصحك بان يطلع زوجك على النصائح الاتيه لعلاقة زوجيه ممتعه لكليكما :

    * القبله : هي التذكره الذهبيه للحدث الرئيسي وطبقا للمجله العلميه للطب النفسي فأن المرأه تفضل القبلات كثيرا كبدايه عن الدخول مباشره في العلاقه الزوجيه . يجب ان تكون بداية الفعل اثناء القبلات ويجب بالتاكيد الحفاظ والاهتمام برائحة الانفاس العطره .. ذلك له تأثير نفسي كبير على المرأه

    * الحركه : حركه الزوج مع زوجته وملمس يديه على جسدها يسبب احساسا يجعل المرأه تطلب المزيد دائما . مفتاح الدوافع العاطفيه هو الحركه . القيام ببعض الحركات الخاصه والعلامات المميزه بين الازواج يساعد على التقارب بينهم ..

    * اهتم بها : داعبها بيدك في منطقه الذراع . هذه المنطقه مليئه باعصاب المتعه والتي تستجيب الي اللمس والمداعبه . وهذه الاعصاب والتي تدعي c tactile توجد ايضا في الوجه والقدم .. والتي ترسل اشارت الي مركز المتعه ..

    * يجب ان تجعلها تشعر بانها مثيره . استمع الى الاشياء التي تقولها عن نفسها . شاهد ردود افعالها عندما تلمس مناطق معينه . قال الدكتور كري دكتوراه في طب العلاقات الخاصه . ” يجب ان تندمج مع شريكتك .. تستمع اليها وتحدثها وتداعبها ولا تحاول التعليق على ما يضايقها في جسمها ولا حتى بالايجاب ..

    *تغيير المكان .. لا يوجد ما يمنع تغيير مكان الاقامه او مكان ممارسه العلاقه الزوجيه فتره صغيره كل شهر او كل عام .. في مكان رومانسي تتمناه الزوجه او تغيير الظروف المحيطه بهذا الفعل ..

    * البدايه يجب ان تكون دائما خارج غرفه النوم .. تبدأ بالكلام الجميل الذي يتغني بالجمال والجسم .. ثم بعض المداعبات اللطيفه خارج الغرفه وهذا ما له من تهيأه واستعداد نفسي وبدني للطرفين للدخول في العلاقه الجنسيه . وطبقا للابحاث من جامعة التا . ان التحدث والاستماع يساعد على تكامل العلاقه العاطفيه . والتي من شأنها الخروج من المواقف التي كانت تسبب التوتر ..

    * تأكد أنها ترغب في اسعادك .. بالتاكيد هذا ينطبق على الزوجه التي تحب زوجها .. هي تحب التواصل معك تحب ان تعلم دون ان تسالك ماذا ترغب وماذا تريد . قد لا تملك الشجاعه للقياده . وهنا يأتي دورك . يجب عليك ان تعلمها .. الحديث معها عن العلاقه الحميميه مهم .. يجب ان تعرف منك وتستمع لك سيتحسن اداؤها كثيرا معك .. بالطبع اذا كانت تحبك .. ستجد رغبه كبيره في سماعك ومحاوله تجربه ما تقوله وذلك للثقه الغير محدوده بينكم .. الحديث ايضا عن الجنس يجعلكم متقاربين .. غير زيادة ثقتها وقدرتها على امتاعك . يقول العلماء التحدث عن ذلك خارج غرف النوم يسبب 79 % من الاشباع الجنسي عند الطرفين .

    * الانشغال بالعمل .. الجميع يظن ان الانشغال بالعمل يضر العلاقه .. على العكس الانشغال بالعمل فتره وخصوصا الذي يجبرك على السفر يزيد من المشاعر الايجابيه بين الطرفين .. والمثل الشعبي ” ابعد حبه تزيد محبه ” ولكن وانت في الخارج لا تنسي المهاتفه مع زوجتك .. لا تنسى عند عودتك عليك بتعويض كل الفتره التي سافرت فيها .

    *حاول اثاره روح الدعابه والقاء النكات المضحه .. ذلك يساعد كثيرا على كسر حواجز الملل

    * بعض الدراسات .. تقول بان تحاول ان تعرض عليها فيلم رعب كل فتره وانت معها .. ثم حاول بعد ذلك التخفيف عنها واحتوائها .. وبعض الافلام الرومانسيه قد تقوم بدور جيد وخصوصا اذا كنت مهيئين للعب دور رومانسي سويا . ” واحقاقا للحق ” قد تكفي نظره طويله نسبيا اليها لتغمرها بالحب الكامل .

    * اشركها معك في بعض الاعمال .. ممارسه الرياضه .. القيام ببعض الاعمال الصعبه . ذلك يزيد من نسبه هرمون التستوستيرون لديها والذي يسبب انطلاق الشهوه .

    * المساج .. حاول ان تقوم بذلك لها وهي ايضا بالتبادل .. ذلك يلهب المشاعر . المرأه تحب ان تشعر بالاسترخاء والراحه قبل الشروع في ممارسه الجنس .

    تمنياتنا بحياه زوجيه سعيدة 🙂

إعلانات