انا عملت حقن محهرى يوم 13/10 وظهرت اعراض يوم 19 او 20 فى الصدر غريبة فرحت وقولت دا اكيد دليل على وجود حمل وعملت اول نحليل لنسبه هرمون الحمل فى الدم وطلعت 37 وكررت التحليل دا يوم 26 وطلع 11 :( من فضلك عاوزة تفسير ازاى يقولى انه فى حمل بس ضعيف وبعدين بعد اخر تحليل يقولى وقفى العلاج كدا مفيش نصيب وليه دا حصل برغم ان الدكتور قالى انه رجعى عدد 2 بويضة مخصبة من الدرجة الاولى وقالى اننا رجعناها فى اليوم السادس من التخصيب ؟؟؟؟؟؟؟؟برجاء الرد بليز انا نفسيتى تعبانة اوووى واية المفروض اعملة قبل مااكرر عملية الحقن مرة تانية وامتى اكررها انا مجمدة 3 بويضات

  1. مرحبا اختى الكريمة …

    في بعض الحالات تكون البويضة الملقحة الناتجة غير صالحة ويتم طردها من الجسم بسرعة فترتفع في البداية نسبة هرمون الحمل ثم تنخفض سريعا نتيجة طرد البويضة والتى يتم طردها عادة نتيجة وجود تشوهات بها لا تصلح لإتمام تكوين الجنين.

    لابد من التأكد أولا من نسبة هرمون البروجستيرون في الدم، وأن بطانة الرحم صالحة للزرع ومن عدم وجود أية أجسام مضادة في الجسم.

    لا يمكن التبؤ بنتيجة الزرع القادمة، ولكن يمكنك الاستمرار في المحاولة ولا ننصح بإيقاف العلاج.

    تحياتي.

  2. مرحباً أختي الكريمة ،

    بداية نؤكد عليك ضرورة ألا تحزني أو تجعلي فشل العملية هذه المرة يؤثر على نفسيتك بهذا الشكل الكبير الذي نلحظه في نبرة حديثك .

    أولاً : انتي مازلتي صغيرة في السن و العمر أمامك للحمل بإذن الله .
    ثانياً : الزواج مر عليه سنة و نصف فقط و هي ايضاً فترة صغيرة .
    ثالثاً : عدو حدوث الحمل هذه المرة لا يعني أنه لن يحدث اطلاقاً -لا قدر الله- ، و لكن هذه الامور تكون مقدرة بنصيب معين لكل انسان بتوقيت معلوم عند الله .

    لذا ننصحك بالهدوء و عدم الفزع لأن حالتك النفسية ايضاً جزء من نجاح الامر في المستقبل ان شاء الله .

    على جانب أخر عليك انتي و زوجك الانتظام على التعليمات و الارشادات التي يصفها لكم الطبيب المتابع للحالة لأن اطلاعه على كافة التفاصيل الصحية يجعله الأقدر على توجيهكم للادوية الأكثر فائدة لنجاح العملية مستقبلاً ان شاء الله .

    مع خالص دعواتنا بالتوفيق و أن يرزقكم الله بالذرية الصالحة عما قريب ان شاء الله .