انا كنت مدمن الجنس من ايام انا كنت في ١٠ سنوات حتى الان وانا عمري ١٨ ، بعدها اعزلت لي مدة ، بسبب ان مني اثر عليا بشكلة كبير في جسمي من ناحية عقلي و تركيزي و وشخصيتي وايضاً بدا شعري يتساقط بسبب خروج مني ،بعد توقفي بي فترة تقدر يمكن بي شهر رجعت احساسي لي جنس ولكني كنت صامل على نفسي ولم المس قضيب ابداً ولكن بعدها بي فترة تفاجئة بي اني بدات اخرج المني من قضيبي بدون ما المسه !!! احس بي ازعاج جداً وخوف بسبب انه هذا سوف يؤثر عليا في مستقبل بدا قضيبي ينتصب لي وحده ويخرج المني بي وحده ولا استعطيع التكم به خصوصاً اذا كنت نايم او صاحي . بدات ابحث في انترانت عن احل بسبب انه موضوع خطير جداً و ومتوتر

  1. مرحباً بك في قسم الاستشارات ،

    هذه المشكلة ترتبط في الاساس بوجود اوقات فراغ زائدة و جلوسك بمفردك لفترات طويلة لذا يجب :
    – الابتعاد عن العزله الاجتماعيه .
    – لا تحاول ان تكون وحيدا ابدا .
    – ممارسه الرياضه بشكل منتظم .
    – اشغال وقت الفراغ باي اشياء مفيده .

    نصائح للتخلص من العادة السرية عند الرجال :

    الحرص على ممارسة الرياضة.
    حاول أن تنشغل بأي عمل أو نشاط مفيد.
    لا تبقى وحيداً واحرص على الخروج مع الأصدقاء.
    عدم مشاهدة الأفلام الإباحية التي تشجع على ذلك.
    لا تذهب إلى السرير إلا عندما تشعر بالحاجة إلى النوم.
    حاول السيطرة على عقلك وعلى أفكاره وتخيلاته.

    بداية يجب التقليل من معدل ممارسه العاده السريه ..اذا كانت 7 مرات اسبوعيا اجلعهم ثلاث فقط وهكذا .. يجب الابتعاد عن العزله الاجتماعيه لان ذلك من شأنه اجبار الشاب على التفكير في هذه المحرمات ..
    – لا تحاول ان تكون وحيدا ابدا
    – ممارسه الرياضه بشكل منتظم
    – اشغال وقت الفراغ باي اشياء مفيده
    – يجب الابتعاد عن كل المؤثرات مثل التلفزيون والأنترنت .
    عدم الخلود الي النوم الا اذا كنت متعبا جدا ..
    يجب مراقبة الله عز وجل في الخلوه وانه يراك وانت تفعل هذا الفعل المحرم ..حفظ الفرج سبب لدخول الجنه ..فجاهد نفسك لا تحاول ابدا لمس الاعضاء التناسليه ..الا بعد الحمام فقط ..

    أخيرا قوة الاراده هي المفتاح لفعل المعجزات ..وان الله جعل ارادة الانسان قادره على تحقيق مالايمكن ان يتخيله هو ..فما بالكم بشيء صغير مثل هذا وخير الجهاد جهاد النفس .

    كما نرشح لك الحصول على مساعدة نفسية متخصصة من طبيب نفسي يقوم بتقييم حالتك النفسية بشكل تفصيلي لاكتشاف عوامل الخلل التي ينتج عنها هذا الادمان ، و بناء على ذلك يتم وضع خطة لمساعدتك على اجتياز هذه المحنة ان شاء الله .

    مع تمنياتنا بالصحة و العافية .